الحكومة توافق على شراء مرسيدس 2018 لرئيس بلدية السلط بـ 58 ألفا

سواليف

وافق رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبناء على تنسيب وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري على شراء سيارة نوع مرسيدس صالون لرئيس بلدية السلط الكبرى بمبلغ اجمالي وقدره 58 الف دينار أردني.

واشترط المصري الموافقة على شراء السيارة بان تقوم بلدية السلط ببيع او شطب المركبة المستعملة وان تتوفر المخصصات المالية اللازمة للشراء في موازنة البلدية وان لا يقل عمر السيارة (موديلها) المستخدمة حاليا لدى رئيس البلدية عن 8 سنوات من تاريخ الصنع وان تكون جاهزيتها الفنية دون المستوى المطلوب وان لا يتم شراء سيارات مستعملة.


وشكل رئيس بلدية السلط الكبرى لجنة لشطب او بيع السيارة المستخدمة حاليا وبناء على تنسيب مدير العطاءات والمشتريات في البلدية.

ومن جهتها قالت بلدية السلط الكبرى إن سيارة رئيس البلدية انتهى عمرها التشغيلي واصبح تصليحها بين الفترة والأخرى مكلف وبناء عليه تم مخاطبة الوزارة ورئاسة الوزراء بشطب السيارة القديمة.

ويذكر ان رئيس الوزراء قد فوض وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري بشراء سيارات لرؤساء البلديات سعة (2500) سي سي (4*4) ضمن شروط محددة حيث تم شراء سيارة مرسيدس بتاريخ 8/1/2018 لرئيس بلدية المفرق.

عمون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى