وزير الإدارة المحلية” : شمول المهندسين الزراعيين في الوزارة بعلاوات القطاع العام بأثر رجعي”

في لقاء إيجابي لمتابعة مطالب المهندسين الزراعيين

سواليف
أكد المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية خلال استقباله وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة المهندس عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين ونائبه المهندس نهاد العليمي أنه سيتم شمول المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة الادارة المحلية بعلاوات القطاع العام وبأثر رجعي.

و أضاف المصري أننا نعتز بتعاوننا مع نقابة المهندسين الزراعيين بيت الخبرة للقطاع الزراعي لدعم وتطوير مسيرة عمل المهندس الزراعي في وزارة الادارة المحلية, مفتخرين بالدور الهام والحيوي الذي يقدمه المهندس الزراعي في توفير الخدمة للمواطنين بأفضل المستويات من الدقة والحرص والجودة.

من جانبه قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات أننا ننظر بعين التقدير للجهود الكبيرة التي التي تؤديها وزارة الادارة المحلية في توفير خدمة مميزة للمواطنين على مستوى كامل مملكتنا الحبيبة وفي كافة الظروف والتي يقدم فيها المهندس الزراعي دورا هاما في الانجاز.

و دار حوار معمق شكر فيه الفلاحات وزير الادارة المحلية على ايجابيته في التعامل مع مطالب المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة, وسلمه مذكرة رسمية تضمنت عدد من مطالب النقابة ابرزها تنفيذ ما تم التوافق عليه مع الحكومة برفع نسب العلاوة الفنية للزملاء بالوزارة بدءا من العام الحالي الى 135% كحد ادنى ومن ثم تطبيق المسار المهني بدءا من العام 2021 لترتفع العلاوة الى 175% والتي اوعز الوزير تنفيذها فورا.

وشددت النقابة على ضرورة احتساب المكافآت والحوافز التي يتقاضاها المهندسون الزراعيون عنصرا من عناصر الاجر الخاضع للضمان الاجتماعي بالاستناد لكتاب دولة رئيس الوزراء

وطالبت النقابة بضرورة دراسة استحداث علاوة صعوبة عمل للمهندسين الزراعيين العاملين في الإشراف على امور الصحه والبيئة والسلامه العامه والنظافه.

وتم التوافق دراسة هذه المطالب و متابعة النتائج لتنفيذها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق