الدويري .. الاحتلال سينسحب من المغراقة مرغماً عاجلاً ام آجلاً

#سواليف

قال المحلل العسكري والإستراتيجي اللواء #فايز_الدويري، إن ” #كمين_المغراقة ” الذي نفذته #كتائب_القسام بغزة أمس، يؤكد الصعوبات التي تواجهها قوات #الاحتلال في البقاء في تلك المنطقة وأنه سينسحب منها مرغماً عاجلاً ام آجلاً.
وقال في تدوينة عبر منصة “إكس”، اليوم الإثنين: “لا تزال عمليات القصف اليومي هي عنوان المرحة الحالية في #الحرب على #غزة؛ مدعومة بعمليات برية محدودة، يقابلها عمليات قصف بالهاون وقصف صاروخي على قوات جيش الاحتلال المتواجدة في وادي غزة، أو منطقة الغلاف”.
وأضاف: “تنفيذ عمليات نوعية كلما سنحت ظروف الميدان كما جرى يوم أمس في منطقة المغراقة في الكمين المركب الذي يدل مهارة عالية في جمع المعلومات الاستخباراتية والتخطيط والتنفيذ”.
وتابع: “مما يؤكد الصعوبات التي تواجهها قوات الاحتلال في البقاء في تلك المنطقة؛ وأنه سينسحب منها مرغماً عاجلاً أم آجلاً”.

وقالت كتائب القسام أمس الأحد في بيان: “مجاهدو القسام يستدرجون قوة صهيونية مؤللة ويوقعونها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ “F16″ التي تم إطلاقها على المدنيين ولم تنفجر في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة”.
وأعلنت في بيان سابق: استهداف مقراً لقيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى