نقابة أطباء الأسنان تفتتح مركزًأ للتدريب في الزرقاء

سواليف
افتتح نقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي المركز التدريبي النقابي في الزرقاء، حيث اقتصر حضور حفل الافتتاح أعضاء مجلس النقابة وأعضاء مجلس فرع الزرقاء الحاليين والسابقين، وذلك التزامًا بقانون الدفاع.
وأكد الدكتور القدومي أن افتتاح هذا المركز يأتي ضمن خطة مجلس النقابة لتعزيز اللا مركزية، وإعطاء الصلاحيات للفروع، وتوفير الخدمات اللوجستية التي تسهل لهم تقديم أفضل الخدمات للزملاء في المحافظات.
وأشار نقيب أطباء الأسنان، إلى أن هذا المركز هو المركز الثاني الذي تقوم النقابة بإنشائه، بعد أن تم إنشاء مركز تدريبي في إربد سابقًا، لافتًا إلى أن النية تتجه إلى إقامة مركز تدريبي في محافظات الجنوب.
من جهته أكد الدكتور مشهور أبو ناصر رئيس اللجنة الفرعية في الزرقاء إلى أن المركز لديه طاقة استيعابية لتدريب 22زميل في كل دورة تدريبية. حيث تتوفر لكل متدرب شاشة تعمل مباشرةً مع الداتا شو لكي تنقل المعلومة لكل متدرب في نفس الوقت وتعرض الشاشة المربوطة بكاميرا متطورة الهاند أون ،التدريب العملي للمشارك مباشرةً. كما يوفر المركز طاولة لكل متدرب، تحتوي على إنارة وماتور للتدريب خاصة به لإجراء كل التدريبات العملية المطلوبة ويوفر المركز كل المواد والأدوات الخاصة لكل دورة علي حده. أضافة إلى إمكانية بث الدورات بشقيها العملي والنظري لايف إذا اقتضت الضرورة.
ولفت إلى أن المركز يستطيع استضافة كافة الفعاليات الطبية كونه يتمتع بمواصفات عالمية.
وبعد الافتتاح انطلقت الدورة التدريبية الأولي، والمتخصصة بزراعة الأسنان وتستمر لمدة أربعة أيام، يشارك فيها 14 طبيب وطبيبة أسنان، بدعم من إحدى الشركات الخاصة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى