الاصابات
689٬482
الوفيات
8٬308
قيد العلاج
36٬688
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
644٬486

نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع المحطة الزراعية التدريبية المتنقلة

سواليف

لاول مرة في الاردن المحطة الزراعية التدريبية المتنقلة

 نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع  المحطة الزراعية التدريبية المتنقلة

باشرت المحطة الزراعية التدريبية المتنقلة التابعة لنقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية سلسلة جولاتها ودوراتها التدريبية بعقد ورشة تدريبية  بحضور مديرة منظمة العمل الدولية بالاردن السيدة شذى الجندي  شارك بها مجموعة من المهندسين الزراعيين في محافظتي المفرق والزرقاء .

اقرأ أيضاً:   تعرف على محامي باسم عوض الله

واكد المهندس نهاد العليمي نائب نقيب المهندسين الزراعيين ان المحطة الزراعية التدريبية المتنقلة هي فكرة رائدة لممارسة التدريب العلمي على أرض الواقع وتمكين المهندسين الزراعيين خاصة المستجدين من اكتساب المهارات العملية في الميدان, حيث يتوافر في حافلة التدريب الزراعي المتنقلة  جميع المعدات الزراعية اللازمة للتدريب العملي وفق احدث الطرق وعلى ايدي امهر الخبراء الزراعيين في الاردن .

اقرأ أيضاً:   ذروة الموجة الحارة غدا وبدء انحسارها الثلاثاء وحالة عدم استقرار متوقعة

واضاف العليمي الى ان المشروع ياتي في اطار التعاون مع منظمة العمل الدولية والتي تهدف الى تطوير القدرات والكفاءات الزراعية للعاملين في القطاع الزراعي.

ومن جانبها اكدت مديرة منظمة العمل الدولية بالاردن شذى الجندي على استمرر التعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين و اهتمام المنظمة بدعم القطاع الزراعية الاردني من خلال اقامة المشاريع ومساعدة المشاريع الزراعية الصغيرة بالاردن على التوسع بهدف الحد من ظاهرة البطالة.

اقرأ أيضاً:   توقيف عشريني لمدة اسبوع لمخالفته الحجر المنزلي

ونفذ المشاركون في  الدورة التي قدمها الدكتور طالب ابوزهرة  تطبيقات عملية  على  تقليم الأشجار متساقطة الاوراق  في مزارع المهندس عبدالله الزبن الكائنة في محافظة المفرق  على مدار اسبوعين بواقع جولة واحدة كل اسبوع .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى