نص معدل / يونس الطيطي

نص معدل

حكومة التشليح .. لا تشلحوا بشلح لحاله هالمعلم ..!!!!
حكومة رئيسها ضعيف لا يملك من امره شيئا وربما ليس له ولاية خارج حدود منزله، حكومه مأزومه كيف يمكن لها ان تدير الازمات.
حكومة تقتصر مهماتها اقتصاديا على فرض الضرائب وملاحقة المواطن في لقمة عيشيه والمقامرة في رهن مقدرات الوطن وسياسيا على التماهي مع الرغبات الامريكيه في المنطقه وقمع حرية المواطن باختصار حكومه متخبطه لا يختلف حالها عما سبقها من حكومات في العقدين الاخيرين.
حكومة مأزومة فاقدها لأهليتها السياسية والقانونية والشعبية ساقطة اخلاقيا، هذا حالها بقاؤها أو رحيلها لن يغير من الامر شيئاً طالما بقي هذا النهج قائم …
ولو استعرضنا اغلب الازمات في عهد هذه الحكومه من قانون الضريبة الذي اسقط حكومة الملقي واقرته هذه الحكومه الى فضيحة مصانع الدخان وتهريبه وازمة البطاله وفضائح التعينات المخصصه لابناء المسؤوليين وارتفاع المديونيه وتضخم ملفات الفساد عدا عن تغول الاجهزه الامنيه على المواطن لادركنا اننا لا نتعامل مع حكومه صاحبة قرار وطني ..
.. اما اخر الازمات فكانت ازمة التعليم في نتائج الثانويه العامه واكتملت فصولها في التعامل مع المطالب المحقه للمعلم ..
ما حدث يوم الخميس ٥ – ٩ – ٢٠١٩ في التعامل مع المعلمين كان اكبر عار يلطخ ويدمي وجه الوطن ..
كيف يمكن أن نبني وطنا حرا ونحن نقمع المعلم ونهين كرامته .. ماذا سيعلم ابناؤنا من شعر انه كرامته مهانه وماذا سيكون حال الجيل اذا تخرج علي يد معلم سحقت انسانيته تحت هروات الامن وتم تعريته من كرامته ..
يا حكومه التشليح ..شلحتونا كل شي لم يتبق لنا الا كرامتنا عار عليكم ما فعلتموه ..وما تحاولوا فعله بتحريض ابناء الموطن على بعضهم واظهار المعلم على انه يحاول الاستئثار بنفسه على حساب باقي فئات المجتمع .. الاولى بكم اذا كنتم حريصون علي الوطن صب حمم غضبكم على الفاسدين الذين نهبوا الوطن تحت اعينكم دون ان تحركوا ساكنا ..
وفي الاخر بتحكوا النا شلح لحاله المعلم .. معكم حق افعالكم تجعل من العاقل مجنون .. فعلا لا تشلحوا بشلح لحاله هالمعلم ومعه المواطن من عمايلكم .. والله عيب عليكوا …
بالمختصر المفيد.. من اهان المعلم لن يحصد غير الخزي والعار والفضيحة والمذلة والاستحقار …

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق