مهندسون ينظمون زيارة علمية إلى مشاريع شركة هندسة وتعهدات

سواليف

نظمت لجنة المهندسين المدنيين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين زيارة علمية إلى مصنع ومشاريع شركة نجم للهندسة والتعهدات بمشاركة ما يقارب 50 مهندسا ومهندسة.

وتعرف المشاركون خلال الزيارة على أنواع الحديد وخطوط الانتاج لكل منها وآليات التثقيب وانواع اللحام والماكنات المستخدمة خلال الانتاج وطرق الدهان وانواعه وكيفية ضبط الجودة في كل خط انتاج والاجهزة المستخدمة لضبط الجودة وطرق تنفيذ المنشآت الحديدية والمراحل التي تمر بها خلال فترة التركيبات.

وقال رئيس اللجنة المهندس علاء صبح إن هذه الزيارة العلمية تأتي استكمالا لدورة تصميم المنشآت الحديدية التي عقدتها اللجنة بهدف تعريف المهندسين عمليا بطرق تنفيذ هذه المنشآت.

وأشار إلى أن اللجنة نظمت خلال عام 2016 ما يزيد عن 75 نشاطا تنوعت بين ورش عمل ودورات ورحلات علمية وانشطة الكترونية ومسابقات ثقافية تخدم المهندسين الشباب وطلبة كليات الهندسة المدنية في مختلف جامعات المملكة .

واضاف رئيس اللجنة م.علاء صبح ان اللجنة مستمرة في طرح الانشطة لخدمة المهندسين الشباب وطلبة كليات الهندسة داعيا المهندسين للمشاركة في اللجان النقابية المختلفة لما لها من فائدة للمهندسين في صقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة وفي خدمة المهندسين الشباب .

وقدم م. صبح في ختام الزيارة شهادة شكر لادارة شركة نجم للهندسة والتعهدات تقديرا لجهودها في انجاح الزيارة وتعاونها مع نقابة المهندسين.

15311466_10211727898092200_164416708_o

img_3592

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى