منتدى عرار الثقافي ينظم معرضاً تشكيلياً

إربد_ أحمد الخطيب :نظم منتدى عرار الثقافي مساء أول من أمس، في سياق اهتمامه بالفنون التشكيلية، معرضاً تشكيلياً للفنانة رندا المصري، ضم المعرض ما يقارب 25 لوحة، ومنها: رقصة الفلامنكو، ظهر التل، الحنين إلى القدس، بندقيتي عين امرأة، بائع القهوة، شجر الخريف، لقاء تحت المطر، الكرسي الخالي، رقصة الغابة، حديث الصباح، وجه الحياة، عباد الشمس، بحيرة الخريف، الفراشة، غروب هادىء، قمر في الغابة، قطرات الندى، امرأة في حلم.
واتخذت التشكيلية المصري في المعرض الذي رعاه مدير سياحة إربد د. بسام توبات، وأقيم في الساحة السماوية لبيت عرار الثقافي، ووسمته ب « إبداعات» ، وحضره حشد من جمهور إربد، من فضاء الشعر لغته البصرية، لتشكيل نوعاً من الامتدادات الطبيعة للروح التشكيلية ومؤثراتها، حيث ظهر اهتمامها البالغ بالمزج بين الألوان الهادئة، وتشظيات الألوان على مساحة اللوحة.
وعلى هامش المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام، قال محمد الأصغر محاسنة المنسق العام للمعارض التشكيلية التي يقيمها منتدى عرار، لقد أصبح من الضروري أن تتنبه الهيئات الثقافية المختلفة لإشكالية تسويق إبداعات أعضائها، وإبداعات المبدعين أينما وجدوا على هذه الأرض الطيبة، وأن لا تبقى مهمتها محصورة بندوات أسبوعية وشهرية.

أ.ر

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى