9 آلاف دينار مكافأة للاعبي المنتخب في حال الفوز على عُمان

حدد مجلس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم قيمة المكافآت المالية الخاصة بمباراة الأردن وسلطنة عمان بالجولة الخامسة من الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، وتقرر صرف مبلغ تسعة آلاف دينار نظير الفوز وثلاثة آلاف دينار نظير التعادل.

وخلال الجلسة التي عقدها المجلس أمس برئاسة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد محمد عليان، قدر الاتحاد عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى المنتخب الوطني وجهازه الفني بمشواره في تصفيات كأس العالم.

ووفق أمين السر العام خليل السالم، فإن المجلس ثمن كذلك شعور كل ابناء الوطن بالفخر بما يحققه المنتخب، وان المكافآت المالية تمثل تعبيرا صادقا من المجلس عن مقدار العطاء الذي يبذله النشامى وجهازه الفني من اجل الوطن وقيادته الهاشمية.

وسمى المجلس عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد محمد سمارة لرئاسة بعثة المنتخب التي ستتوجه الى قطر يوم الخامس من الشهر المقبل، لاقامة المعسكر التدريبي الذي يتخلله مباراة ودية مع المنتخب القطري يوم الثامن منه، ثم الى سلطنة عمان يوم 12 من الشهر المقبل لخوض المباراة التي ستقام يوم 16 من الشهر المقبل في مسقط.

مقالات ذات صلة

واطلع المجلس على برنامج اعداد المنتخب الوطني لمباراته المقبلة امام سلطنة عمان ووافق عليها.

واطلع المجلس على برنامج اعداد المنتخب الوطني للشباب، استعدادا لمشاركته المقبلة بنهائيات كأس آسيا، التي ستقام اعتبارا من مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، حيث سيتوجه المنتخب الى السعودية للقاء نظيره السعودي يوم الرابع من الشهر المقبل، وبعدها يتوجه الى مدينة اسطنبول التركية الاسبوع المقبل لاقامة معسكره التدريبي، ثم يشارك بالدورة الرباعية التي ستقام في الامارات خلال الفترة من 20-24 تشرين الأول المقبل، وسمى المجلس فراس القاضي عضو الهيئة التنفيذية رئيسا لبعثة المنتخب الى نهائيات كأس آسيا للشباب.

وقرر المجلس رفع المخصصات المالية لبدل اجور الحكام اعتبارا من بداية شهر تشرين الأول المقبل، بحيث يحصل الحكم الدولي على مبلغ 130 دينارا عن المباراة الواحدة.

وناقش المجلس كذلك توصيات وتنسيبات لجانه المختلفة واتخذ فيها العديد من القرارات.

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى