إمرأة تدهس معلم بسيارتها في مدرسة خاصة في عمان … تفاصيل

سواليف
دهست إحدى السيدات بسيارتها معلما في إحدى المدارس الخاصة في عمان ، الخميس 7/1/2016م ، أثناء مناوبته مع الطلاب في ساحة المدرسة ، لأنه منعها من التجول بسيارتها في الساحة حفاظا على أرواح الطلبة .

وفي التفاصيل ، قامت إحدى السيدات بالدخول إلى ساحة المدرسة بسيارتها أثناء خروج الطلاب من القاعات وانتظار الحافلات المدرسية ، حيث قام المعلم بإيقافها طالبا منها عدم دخول الساحة بالسيارة لاكتظاظها بالطلبة – الذين يركضون ويلعبون في كل الاتجاهات – حتى لا تتسبب في حادث لأحدهم ، مؤكدا لها أنه “على استعداد بأن يحضر لها ابنها فلا داعي للدخول بالسيارة” ، إلا إنها أساءت له وقالت :”انت شو دخلك ، هذا الناقص ، حشرة تمنعي امشي ، راح امشي وادعس اذا بدي” ، فما كان من المعلم إلا أن وقف أمام سيارتها ليمنعها من المسير ، فقامت بدهسه مباشرة وبشكل متعمد ، ثم قامت بشتمه أمام الطلبة وهددته بالحبس .

وقد راجع المعلم إحدى المستفيات لإجراء العلاج اللازم بسبب شدة إصابته وبات فيها من يوم الخميس ، وعندما قدم شكوى بحق هذه السيدة فوجئ بأنها قدمت بحقه شكوى – كيدية – أدعت أنه “تحرش بها” .

قال المعلم “سيدة لأنها تركب سيارة ثمنها 250 الف دينار تدهسني لإني منعتها من التجول في الساحة حتى لا تؤذي الطلاب ، وتسبني وتصفني بأني (حشرة) ؟؟ ما هو موقفي أمام طلابي ؟؟ الظاهر انه الغلابة بهاي البلد بطل الهم عيش ، القوي بدوس الفقير كالحشرات ”

هذا ، وما زالت نقابة المعلمين الأردنيين تتابع حالة المعلم صحيا في المستشفى ، وتتواصل مع الجهات المعنية بشأنه ، داعية أصحاب القرار إعادة النظر في هيبة المعلم التي تراجعت في الأونة الأخيرة ، حيث رصدت النقابة في العام الماضي ما يزيد عن 100 حالة اعتداء ، وهذه الحادثة هي الثالثة منذ بداية هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى