رامي صبري في حوار خاص : لست نسخة من عمرو دياب و أعد جمهوري الأردني بحفل كبير

أجرى الحوار : وليد خلف

 

موهوب بالفطرة صوته الذي آمن به كان  كل ما يملكه عندما وقف مغنيا لأغاني ألبومه الأول (حبيبي الأولاني) الذي قال فيه للعالم أنا هنا أحمل حلمي و موهبتي لكم, حورب كثيرا لكنه صمد فسلاحه كان قويا, أراد أن يجعل الجميع يؤمنون بموهبته فكان له ما أراد, خمسةُ عشرَ عاما كتب فيها النجم المصري رامي صبري اسمه بحروف من ذهب ليجذب اضواء الشهرة و النجومية نحوه متذكرا تلك الليالي التي قضاها مؤمنا بهذا الحلم .

خمس ألبومات غنائية عشرات الاغاني المصورة و عدد لا يحصى من الحفلات التي امتع بها محبيه كانوا ثمرة جهد كبير بذله رامي صبري خلال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات, آخر تلك النجاحات كان غناءه لأغنية فرصة تانية و التي تسيدت الساحة في الاونة الاخيرة حيث ذاع صيتها مع انطلاق عرض مسلسل فرصة تانية مع أول ايام شهر رمضان المبارك .

 

رامي صبري حل ضيفا علينا في سواليف ليحدثنا أكثر عن حياته الفنية و التجارب التي مر بها فكان لنا معه الحوار التالي :

 

في البداية دعني أبارك لك على نجاح اغنية “فرصة تانية” نجاح كبير حققته الاغنية و العمل في الايام القليلة الماضية , بنظرك هل اغنية التتر قد تكون سببا في نجاح العمل الدرامي ؟

بالتأكيد , أغنية التتر هي جزء لا يتجزأ من العمل و نجاها من نجاح العمل , و أعتقد أنها قد تسهم في نجاح العمل بالتأكيد و زيادة شهرته و حدث ذلك في كثير من الأعمال مسبقا .

 


رامي مسيرتك الفنية قاربت عامها الخامس عشر ، نجاحات كثيرة حققتها خلال مسيرك اذا نظرت إليها كرامي إلى اي درجة انت راضي عن ما قدمته الى الان ؟

الحمدلله رامي بدرجة كبيرة جدا عن ما قدمته إلى الآن في مسيرتي, و سعيد جدا بكل ما قدمته إلى يومي هذا .

 

 ارتبط اسمك كثيرا بطارق العريان و قدمت معه العديد من الاعمال الناجحة ، ما الذي يعنيه طارق العريان لك ؟ و هل من الممكن ان نراكم سويا في عمل مشترك في المستقبل القريب ؟

طارق العريان يعني لي الكثير اسمي ارتبط به كثيرا في بداياتي و قدمت معه أول أعمالي للجمهور و أعتقد أنها كانت من أهم مراحل حياتي , و أتمنى أن نعمل سويا بكل تأكيد لأني أحب العمل معه جدا .

 

رامي صبري – قصة حياة رامي صبري المغني المصري الشاب - نجومي

 

رامي لا يخفى على احد تعرضك للكثير من الانتقادات خلال مسيرتك كاي فنان اخر البعض اتهمك من خلالها بمحاولة تقليد عمرو دياب على الرغم من تصريحك سابقا انك لا تتبع خطى احد ، الى اي درجة كانت تلك الانتقادات مزعجة ؟ و هل اثرت هذه الانتقادات على علاقتك بعمرو دياب فعلا ؟

نعم تعرضت للكثير من النقد في بداياتي ربما لأني لم أكن أمتلك الكثير من الأعمال مع مرور الوقت بدأ شخصيتي تظهر للناس بشكل أكبر و بدأت أظهر كرامي صبري المختلف تماما عن أي شخص آخر و على العكس ما أراه الآن أن البعض من الجيل الجديد يحاول تقليدي .

الكثير من المطربين انتقلوا الى التمثيل في الاونة الاخيرة ، عرض عليك ذلك الامر سابقا و رفضت هل ما زلت ترى انك تريد التركيز على الغناء ام انك كنت لتخوض تلك التجربة لو عاد بك الزمن الى الوراء ؟

نعم عرض علي سابقا, لكن في الوقت الحالي لا أعتقد أني سأخوض تجربة التمثيل تركيزي منصب على الغناء و هو ساحتي و ما أحب أن أقدمه لجمهوري .

 

Ne7na Magazine | بعد "فرصة تانية" ماذا يُحضر رامي صبري؟ - Ne7na ...

 

في الاعوام القليلة الماضية بدأت الاغنية الشعبية تاخذ مساحة كبيرة على الساحة الفنية ، ما هو رايك بهذه الاغاني و هل هي مفسدة للمجتمع حقا ؟ و هل من الممكن ان تشارك في عمل مشترك مع مطرب شعبي مستقبلا ؟

الأغاني الشعبية ليس أمرا جديدا على المجتمع هي موجودة منذ وقت سابق لذلك لا أعتقد أن لها ذلك الأثر و إلا لكان ظهر مسبقا و أن لست ضد أي نوع من الغناء فالاختلاف شيء جميل و صحي في الساحة الفنية, و الحقيقة أني لا أفكر في عمل قريب من هذا النوع حاليا .

رامي دعنا نتحدث عن مستقبلك الفني القريب ، ماذا تجهز لجمهورك في الفترة المقبلة ؟

في الوقت الحالي أعمل على أغاني ستصدر صيف هذا العام ان شاء الله أتمنى أن تعجب جمهوري و تسعدهم .

 

Image may contain: 1 person, closeup

 

قبل ان اختم جمهورك الاردني متلهف للقائك في عمان، هل هناك نية لحفل غنائي قريب في الاردن ؟

باذن الله بعد انتهاء أزمة كورونا أعد جمهوري في الاردن بحفل غنائي كبير , جمهور الاردن غالي جدا على قلبي فذوقهم عالي جدا في الغناء و الشعب الاردني شعب طيبا جدا و سيعدني وجودي بينهم أتمنى أن يحدث ذلك قريبا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى