المباحث المرورية في إربد يضبط تسع سيارات تقوم بالتشحيط والتفحيط

سواليف – رصد

ضبط قسم المباحث المرورية العاملين في اربد خلال 24 ساعة الماضية تسع سيارات تقوم بالتشحيط والتفحيط في عدة مناطق بإربد .

وقال النقيب محمد الحراحشة رئيس قسم المباحث المرورية في إقليم الشمال أن العاملين في قسم المباحث ضبطوا السيارات التسعه وهي تقوم بالتشحيط بالقرب من الحدائق ومدينة اربد الصناعية ، وأن بعض هذه السيارات ضبطت بناءً على ملاحظات مررت أرقامها من المواطنيين لمركز القيادة و السيطرة ” 911 ” وقسم منها ضبط يقوم بالتشحيط في ساعات متأخرة من الليل.

وتم حجز السيارات التسعه في قسم سير اربد لإتخاذ الاجراءات القانونية بالسائقين ، وتبين أن إحدى السيارات مخالفة لشروط الترخيص ومجرى عليها تعديلات على الهند بريك وخزان المحروقات ومضخمات للصوت لغايات التشحيط و التفحيط .

وأضاف الحراحشة بأن محافظ اربد الدكتور سعد شهاب أوقف إثنين منهم تم القبض عليهما متلبسين وهما يتسابقان ويقوما بإزعاج المواطنين مما يهدد حياة مستخدمي الطريق أيظاً .

وبين الحراحشة أن هناك ترتيبات تجرى مع إدارة السير لنقل هذه السيارات التسعه من اربد إلى مركز حجز السيارات في سواقه ليصار إلى تنفيذ القانون بحجزها لمدة 14 يوم ، حسب الإجراءات المتخذه من قبل ادارة السير.

كما بين أن العاملين في المباحث المرورية بالرقابة المرورية المخفية على الإشارات الضوئية في اربد ضبطوا خلال 24 ساعه الماضية ما يقارب 170 مخالفة قطع اشارة على الضوء الأحمر .

مناشداً جميع الإخوة السائقين الإلتزام في القوانين المرورية و الإبتعاد عن المخالفات حفاظاً على حياتهم وحياة الأخرين مستخدمي الطريق .
12722003_994253603956170_1524944389_n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى