مستشفى المفرق : مريض عزل يلقى الاطعمة على الارض بهدف المغادرة – صور

سواليف – خاص

قام مريض  تم ادخاله لقسم العزل في مدينة المفرق اليوم الجمعة  لأخذ منه عينات مسحية  في مستشفى المفرق الحكومي ليصار الى فحصها في المختبرات المركزية للتأكد من اصابته بفيروس كوروناالمستجد الى القاء الاطعمة التي يقدمها المستشفى على الارض في قسم العزل بهدف اخراجه من القسم وعدم البقاء  الى حين ظهور النتائج .

وفي التفاصيل …أكد  مدير صحة المفرق الدكتور هاني عليمات خلال اتصال هاتفي مع سواليف ان المريض حضر الى مستشفى المفرق الحكومي بعد الاتصال بكوادر الدفاع المدني بسبب ارتفاع حرارته هو وزروجته وبعض الاعراض ما توقع انها تشابه اعراض فيروس الكورونا .

وقال د.عليمات :  ان الكوادر الطبية على الفور  قامت باخذ عينات من المريض لفحصها في المختبرات المركزية التابعة للوزارة وحجزته في قسم العزل الصحي الى ان تظهر النتائج خلال 24 ساعة .

وأضاف عليمات لـ”سواليف ” بعدها قام المريض باالاعتراض على وجوده في قسم العزل وقام برمي الطعام  الذي يقدم للمعزولين على الارض للتأثير على الكوادر الطبية في المستشفى واخراجه
من القسم ، وهذا لم يحدث ابدا.

وبين د.عليمات ان العينات ظهرت قبل قليل وجاءت سلبية والحمدلله وسيتم اخراج المريض يوم غداً وقام بعد ظهور النتائج بالاعتذار من الكادر الطبي على هذا التصرف .
ولفت عليمات الى ان قسم العزل استحدث منذ بداية ازمة كورونا بسعة 28 سريرا وتم رفده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والاجهزة الطبية المتكاملة وفقا للعالمية في التعامل مع هكذا حالات في العزل . وقال ان الاهتمام بالنظافة وعلى مدار الساعة من
اولويات صحة المفرق في كافة المرافق خصوصا في قسم العزل للحفاظ على الصحة والسلامة العامة لطالبي الخدمات الطبية في المستشفى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى