ذبحتونا: مهزلة في اليرموك !!

سواليف

استنكرت الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق الطلبة الإعلان الذي قام بنشره نائب عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك بإعلانه أنجاح جميع الطلبة بجميع المساقات لديه احتفالاً بعيد الإستقلال

وقالت الحملة في بيان صادر عنها اطلعت عليه سواليف إن قيام أستاذ مادة “قراءات صحفية / باللغة الإنجليزية” باعتبار كافة طلبة المادة ناجحين، يشير إلى حجم الخلل في أنظمة وتعليمات الجامعات الأردنية التي تعطي أستاذ المادة صلاحيات مطلقة في وضع العلامات دون معايير وأسس واضحة.

وأضاف البيان إن الاحتفال من خلال تنجيح الطلبة، يدلل على إيمان الأستاذ الطاهات بأنه سيد المادة وأن الدرجات والعلامات ما هي إلا عطايا وهبات يستطيع تقديمها لمن يرغب دون رقيب أو حسيب.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضاً : يحدث في جامعة اليرموك .. بمناسبة “الإستقلال” .. جميع الطلبة في جميع المساقات “ناجحون” .. شاهد

واشار البيان إلى أنه كان بإمكان الدكتور الطاهات الاحتفال بعيد الاستقلال من خلال دفع الطلبة لتقديم أبحاث مميزة، أو تقديم جائزة لصاحب أعلى العلامات أو من يقدم دراسة أو بحثاً يثري المادة.

وأكدت الحملة انها ستقوم بمخاطبة عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك ورئيس الجامعة ووزير التعليم العالي لوقف هذه المهزلة. واتخاذ إجراءات جدية بحق أستاذ المادة.

كما ستعمل الحملة على تقديم دراسة علمية لتعليمات وأنظمة الجامعات فيما يتعلق بالعلامات وأسس النجاح والرسوب، لتكشف حجم الظلم الذي يقع على الطلبة وتقديم حلول علمية لتكون هذه التعليمات أكثر عدلاً.
Untitled

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى