عطّار الحكومة

نشر في خبرني

بعد ان جربت حكومتنا كل الخطط الإدارية والمالية، المعاصرة منها والتقليدية للحفاظ على قوامها ورشاقتها وكامل صحتها و مع ذلك لم تنجح….لذا و بحسب خبرتي المتواضعة في مجال الطب العربي واستخدامات الإعشاب أصف للحكومة ..بعض الأمراض والاعراض وطرق علاجها :
bull; (الترهل) الاداري : علاجه بالزيوت السبعة ؛ زيت الهندباء، زيت الشاي الأخضر، زيت الزيتون ، زيت الميرمية ، زيت البابونج، زيت الزعتر ، زيت الحلبة..بعد ان تخلط تدهن في منطقة (ترهل) المؤسسة وان شاء الله سوف تأتي بنتائج جيدة…
bull; السنمكة (لإمساك) النفقات : تنقع بخزانات وزارة المالية وتشرب قبل اقرار المخصصات.
bull; (لعجز) الموازنة : شرش الزلوع+الزنجبيل وحبة البركة..
bull; لتخفيف (الضغط) الاعلامي : البصل والكراث .
bull; (لإذابة الديون): خل التفاح.
bull; (لتوسعة القصبات) الاستثمارية: ورق الجوافة + مستكة.
bull; للتخلص من ألام(الدورة) المالية: مغلي النعناع والبقدونس.
bull; (لجيوب الفقر) الألفية: البصل والثوم
bull; (الاسهال) في القروض: لب الرمان الحامض
bull; للتخلص من (الفسا….د) : مغلي اليانسون.
bull; (للتضخم): العشبة النخلية ساو بالميتو
bull; (للعين الحمرا):تطحن الحبة السوداء وتغلى ثم تصفى وتقطر بها العين.
bull; (لنوبات)التعيين المفاجيء:ازهار البرتقال.
bull; (لتقوية القلب): نبتة الميمون الشوكي.
bull; (للدوخة) بين قرارين :الليمون بالعسل.
bull; (للتغوّل) اللا ارادي:الاقحوان والحرمل والزيزفون
bull; (لتحفيز وإثارة) الناخبين للتسجيل: لبن النوق
bull; لشعب (ناعم مسترسل):زيت اللوز
bull; (لبعد النظر) السياسي: ماء الشعير + عصير الجزر.
bull; (للريحة الطيبة): زيادة الرواتب وتخفيف الضرائب..

ما سبق هو اجتهاد ذاتي وتبرّع شخصي مني لمساعدة الحكومة في حل قضاياها..بالرغم من ايماني المسبق بالمثل القائل: 100عطار ما لحق ع مسوؤل.

احمد حسن الزعبي

www.khaberni.com

ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق