اعضاء خلية الكرك .. شقيقان وآخران بينهما علاقة نسب

سواليف – رصد

أعلن الأمن العام الأردني منتصف ليلة الأحد إنتهاء التمشيط الأمني لعملية الكرك الإرهابية فيما باشرت سلطات مختصة التحقيق وبدأت الفحوصات الطبية لمعرفة هوية منفذي العملية بعد الإعلان عن مقتل أربعة منهم دون تحديد ما إذا كان تم القبض على آخرين أم لا.
ووفقا لبيان أمني تمكنت القوة الأمنية من القضاء على افراد “خلية الكرك الإرهابية” وقتل اربعة منهم تحصنوا في قلعة الكرك الأثرية.

وكانت مجموعة من الخلية قدمت إلى بلدة القطرانة في محافظة الكرك قبل 3 أشهر، حيث استأجروا شقة في عمارة داخل البلدة ثم استأجروا قبل 15 يوما مطعما لا يعمل.

وأشارت المصادر إلى أن ابن صاحب العمارة التي يستأجرون شقة فيها اشتم رائحة بارود من داخل الشقة المؤجرة وأنه أبلغ الأمن الذي حضر إلى المكان ما أدى إلى حدوث اشتباكات قبل أن يلوذوا بالفرار بواسطة “بك آب” سرقوه من ابن صاحب الشقة تحت تهديد السلاح.
وحسب ما تسرّب من معلومات حول اعضاء الخلية الذين تم القضاء عليهم ، فإن منهم شقيقان أما الاثنان الآخران فبينهما علاقة نسب .


وتم نقل الجثث فجر يوم امس الاثنين الى مركز الطب الشرعي ، حيث وحسب التقارير الأولية ان أعمار الارهابيين تتراوح ما بين 25 الى 35 عاما.

وان سبب الوفاة هو النزف الدموي الناتج عن تهتُّك أحشاء الصدر والدماغ بفعل المقذوفات النارية المتعددة ، فيما لم يحدد حتى الان متى سيتم تسليم الجثث الى ذميهم او موعد الدفن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى