الاصابات
313٬557
الوفيات
4٬137
الحالات الحرجة
157
عدد المتعافين
297٬245

عاصم منصور: امكانيات (الحسين للسرطان) متطورة ولا إضافة تذكر في (هداسا)

إمكانيات (هداسا) الطبية متوفرة في كل المراكز الطبية الاردنية

سواليف – غيث التل
قال مدير مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، في حديث لموقع “سواليف” أنه لا يوجد أي اجراء طبي إضافي يمكن أن يقدمه مستشفى “هداسا” في الكيان المحتل، يختلف عما تقدمه كافة المستشفيات الأردنية لعلاج مرضى السرطان.
وأكد منصور لـ”سواليف” على عدم وجود أي أمر علاجي في “هداسا” غير موجود في الأردن، وان كل ما تقدمه “هداسا” لمرضى السرطان، يقدم بشكل اعتيادي في كل المستشفيات الأردنية بشكل عام وليس بمركز الحسين وحده، مؤكداً ان العديد من المرضى الذين تم علاجهم هناك، يذهبون بدافع نفسي لا اكثر ولا أقل.

وأكد منصور من خلال خبرته الطويلة، ومعرفته بعدد كبير من الحالات المرضية التي تلقت علاجها في “هداسا”، إنه لم يلحظ أي إجراء طبي يقدمه “هداسا”، يزيد عما يقدم في المستشفيات الأردنية، مؤكداً مسؤوليته الكاملة عن هذا التوضيح بخصوص مرضى السرطان.
وأشار منصور إلى انه تبين من خلال مراجعته شخصياً للسيرة المرضية لعدد من الأردنيين الذين قصدوا العلاج في “هداسا”، وعادوا إلى الأردن، او من القادمين من الضفة الغربية للعلاج في الأردن، بعد تلقيهم العلاج في “هداسا”، أنه تأكد من عدم وجود علاج او تشخيص إضافي، يقدم هناك ولا يمكن تقديمه في الأردن.
وشدد منصور على ان خصوصية المرضى مصانة، ولا يمكن الخوض بالسيرة المرضية لأي مصاب، مبينا ان هذه اساسيات ومبادئ غير قابلة للنقاش.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى