رُجيم / عودة عياصرة

رُجيم
بعد مناوشات طويله ومشادات معويّه بيني وبين معدتي قرّرت بأن أُخفّف من وزني ، بدأتُ في الرُجيم منذُ اسبوع وقد أعطيتُ عهداً الى امعائي الدقيقه بأن أكون نباتياً لدرجة أن جهازي الهضمي خاطب جهازي العصبي ممازحاً : يزم حاس حالي جهاز هضمي لمريم نور .

أذهب مساءً الى نادٍ للّياقه والكابتن يحذرني من تناول الكثير من الأطعمه المدسوسه ثم يعطيني بعض النصائح التخسيسيه ان صح التعبير ويبدأ تعليماته قائلاً : “المقالي ابعد عنها ، بتحط الرز بغطى علبة بيبسي وبتاكل ، ابعد عن الخبز ، الحلويات بتنساها ، كل خضراوات ، فواكه فقط مسموحلك حبه وحده كل يوم ” .

وما يزيد الرُجيم قسوةً أن كل فرد في حارتنا يصير خبيراً في التغذيه ، جارنا العزيز وخبير التغذيه ابو اسماعيل يعطيني بعض الخلطات : هي يا عموه اخلط شوية عسل مع بنزين ٩٥ واعصر عليهن حبة ليمون وشوف كيف النتيجه ، وفي ساعات ما بعد العصر تُحضر لي اخصائية التغذيه جارتنا الحجة زريفه خلطة التنحيف المكونه من الزنجبيل المخلوط ببرادة الحديد وبزر البرتقال من ثمَّ تختم وصفتها : بتشرب كاسه كبيره على الريق مع سنّين ثوم لطّه بلطّه .

الشيء بالشيء يُذكر وبما أن الحكومه غير مهتمه بوزنها وتأكل من دهون اموالنا وكربوهيدرات الراتب فعليها أن تقوم بعمل رُجيم حقيقي كي تتخلص من الشحوم الزائده في بطون وزرائها ” انا بخفف من الوزن وهمو بخفوو من الوطن ” .

مقالات ذات صلة

اليوم بحكيلي صديق ما بعرف الكذب وما بجامل أبداً : يا زلمه مش ضايل منك اشي ، صاير خصرك مثل خصر ميريام فارس ، فصدقت حالي انا وغنيتله لميريام اغنية خليني طير .

صحيح انه نصف قطر حنجرتي يعادل نصف قطر خصر ميريام فارس بس صوتي أحلى من صوتها .

عودة عياصرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى