صحيفة عبرية .. “إنـهـم لا يـحـبـونـنـا ولا يـريـدونـنـا أيـضـًا”

#سواليف

أكدت #صحيفة ( #يسرائيل_هيوم) الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن #كأس_العالم في #قطر وضع #إسرائيل أمام حقيقة وواقع مؤلم للغاية للإسرائيليين، وهو #الرفض والتجاهل و #الكراهية وعدم قبولهم في بلد عربي مسلم.

وكشفت الصحيفة اليوم الأحد 27/11/2022، عن #انزعاج “إسرائيلي” من #الكراهية والتجاهل التي تلقاها مراسلو #وسائل_الإعلام_العبرية خلال تغطيتهم #مونديال قطر 2022.

وقالت الصحيفة، إن “كل من يزعم أن سكان دول الخليج ليس لديهم عداء تجاه إسرائيل فإنهم ينخدعون ويرون حقيقة مختلفة، سافر مراسلو القنوات الإسرائيلية متحمسين إلى قطر، ونصبوا الكاميرات، وانتظروا وصول العديد من السكان العرب في الخليج والدول العربية الأخرى، لتمجيد إسرائيل، لكنهم سرعان ما وجدوا أنفسهم في وضع الازدراء والتجاهل والسخرية”.

مقالات ذات صلة

وأضافت: “هناك من قال لهم إنه لا يوجد شيء اسمه إسرائيل، هناك #فلسطين فقط، حقًا هذه صفعة مدوية على الوجه لمن يظن أن السلام في متناول اليد وأن التطبيع مع الدول العربية ليس سوى مسألة وقت، إن سلوك المواطن العربي العادي تجاه إسرائيل يشير إلى عداء يزيد عمره عن 70 عامًا، ويشير إلى أن أصل المشكلة لا يزال قائمًا”.

وكان صحفيون ومراسلون إسرائيليون، أعربوا عن استيائهم من الرفض الكبير من قبل الجماهير العربية، خلال تغطيتهم لكأس العالم 2022 في قطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى