الاصابات
397٬158
الوفيات
4٬727
الحالات الحرجة
314
عدد المتعافين
351٬256

سنيد لسواليف: اشعر بالسعادة كآخر عامل يقطف ثمرة نضالنا الجماعي

سواليف – احكام الدجاني

تم تعيين الناشط بحقوق العمال محمد السنيد مهندسا زراعيا في محطة الوالا الزراعية الانتاجية التابعة لوزارة الزراعة الفئة الاولى.
ويقول السنيد حول هذا التعيين لسواليف انه جاء بعد خدمة فاقت الـ 20 عاما على نظام المياومة في وزارة الزراعة.

فيما يعتبر قرار التثبيت هو ثمرة نضال طويل مع زملائه العمال وزميلاته العاملات منذ 10 سنوات في اطار لجنة عمال المياومة التي حملت على عاتقها المطاالبة بتحويل حوالي (50) الف عامل الى الفئات المناسبة لمؤهلاتهم.

وعن شعوره اجاب: اشعر بالسعادة كآخر عامل يقطف ثمرة نضالنا الجماعي تعرضت للفصل مرتين من عملي وتم اعتقالي لاكثر من 8 مرات وحصلت على 11 انذار محفوظة في ملفي وستبقى كأوسمة شرف اعتز بها ما حييت لانها كانت بسبب مطالبتي مع زملائي وبسبب الاضرابات والاحتجاجات العمالية التي نظمناها واتقدم الى زملائي العمال بالشكر لما بذلوه من جهد نضالي وصبر خلال السنوات الماضية كما اشكر كل من ساهم بهذا الانجاز وأخص وسائل الاعلام المختلفة من صحف يومية ومواقع الكترونية واذاعات ونشكر دولة الرئيس معروف البخيت الذي تبنى مطالب العمال في عام 2006 واتخاذ قرار مجلس وزراء بذلك ونشكر وزير الزراعة عاكف الزعبي على انحيازه لحقنا منذ ذلك الوقت .

اقرأ أيضاً:   الجسور للاستشارات الإعلامية تنشر تقرير الأداء الرقمي المحلي والعالمي للعام 2020

وعن حقوق العمال المستقبلية يضيف: “قرار تحويلي وانصافي اليوم لن يضيف لي سوى مزيد من الاصرار والاستمرار بالمطالبة بالحقوق العمالية وخاصة عمال قطاع الزراعة والاسر الفقيرة العاملة بالقطاع”.
13

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى