سائح كويتي يتعرض لاصابة بليغة في الرأس بعد تعرضه لهجوم في طرابزون

#سواليف

تداولت الكثير من الحسابات الرسمية عبر منصة اكس x مقطع فيديو لسائح كويتي كان برفقة عائلته وقد تم #الاعتداء عليه من مجموعة من #الاتراك في ميدان #طرابزون التركية.

أدى الاعتداء الى اصابته اصابة بليغة في الرأس، تم نقله بعدها الى احدى #المستشفيات، وجاءت الكثير من ردود الفعل الرافضة للعنصرية التي يشنها الاترك ضد #السياح العرب، حيث تعتبر هذه الحادثة واحدة من عدد من الحوادث التي راح ضحيتها الكثير من العرب خلال هذه الفترة.

وذكر المغرد اياد الحمود تفاصيل الواقعة حيث قال”معركة دامية وسط مدينة طرابزون التركية قرب حديقة “حرييت” بين أتراك و #سائح_عربي (البعض قالوا كويتي) فضربوا السائح حتى سقط وسُمع صوت جمجمته وهي ترتطم بالأرض وصاح أحدهم (لقد مات، أعتقد أنه مات).

وقد قدمت #الشرطة_التركية بيانا يوضح حقيقة الاعتداء والهجوم، حيث وضحت خلال البيان ” أن حالة السائح الصحية لاتشكل تهديدا على حياته … وتم القبض على الشخص المشبوه واحتجازه.

إعلان للجمهور

حوالي الساعة 22:20 يوم 16.09.2023 تدخل رجال الشرطة المحيطين الذين كانوا يحاولون تهدئة الشجار اللفظي بين سائحين في ساحة مدينة طرابزون على أنه “السائحون يقاومون الشرطة”، تورط في الحادث وضرب السائح المواطن الكويتي بشكل مفاجئ بقبضته وطرحه على الأرض. وعلى الفور تم القبض على الشخص المشبوه واحتجازه من قبل الشرطة، وتم فتح تحقيق قضائي ضده بناءً على تعليمات المدعي العام. يتم علاج النزيل، وهو سائح في مدينتنا، في المستشفى تحت إشراف محافظتنا، ولا توجد حالة تهدد حياته. ويعلن للجمهور باحترام.. ح. مديرية الصحافة والعلاقات العامة في #طرابزون.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى