رواية جديدة لعطل «الديسي» .. رئيس بلدية الجفر: السبب ذوبان «الجِلَد»

سواليف
رئیس بلدية الجفر فواز ملیحان النواصره ان سبب العطل الذي أصاب خط میاه الديسي ھو ذوبان “الجلد” الداخلیة للمحبس، ولا يوجد أي اعتداء على الخط الناقل.
وأضاف النواصرة في بیان صادر عنه عنه ان احد المواطنین ابلغه عن الخلل وتم ابلاغ الجھات المختصة، وان احد مھندسي الشركة العاملة قال انه لا يمكن اصلاح الخلل الا بعد عطلة العید،

وفیما يلي نص بیان النواصرة:

عندما يتحدث اعلام وزارة المیاه عبر القنوات التلفزيونیة عن الاعتداء على الخط الناقل تم من قبل مواطنین من أھالي الجفر والذي تم خلال فترة ايام عید الأضحى المبارك.
فإنني أقول وبكل حیادية ومصداقیة اتصل معي أحد المواطنین من أبناء الجفر أثناء ذھابه لزيارة أقاربه أيام العید إنه وعن بعد حوالي ٣٥كم جنوب الجفر يوجد أحد المناھل يتدفق منه المیاه بقوة شديدة قمت وعلى الفور الاتصال مع الجھات المختصة وقام ھو بدورة بإبلاغ الشرطة بالجفر وقد تحدث أحد مھندسي الشركة العاملة ان العطل سببه ذوبان الجلد الداخلیة للمحبس ولن يكون ھناك تصرف إلا بإيقاف الخط كامل ولن يتسنى لھم ذلك الا بعد انتھاء العطلة الرسمیة للعید.
ولكن نتفاجأ بإن إعلامي المیاه والصحفیین يذكرون انه اعتداء أشخاص للري المزارع وفي تلك المنطقة الصحراوية لا يوجد اي مزرعة او حتى شجرة واحده او يوجد رعاة للمواشي ھناك.
فإننا لا نعلم ما ھو الھدف وراء تشويه صورة الجفر واھله أمام الشعب الأردني وأننا كقطاع طرق المیاه تمر من عندنا وغاية أحدنا تعبئة عبوه او
جركن للشرب فقط ويشھد على ذلك الجمیع ولم يعتد احد علیھا منذ تأسیسھا اما عطل إصلاحي يتعرض له أي منشأة علیھا الإعتراف ولیس زج المواطن الذي لیس له القدرة على كسر محبس قوة تدفقه ١٠٠م بالساعة.
إننا ننبه ونحذر أي جھة كانت ان تزج باسم أھلنا ومواطنینا من الجفر باي خلل يكون ضمن نطاق الجفر التي تتربع على ٢٨الف كم مربع من أرض الأردن إلا بعد التأكد والتحقق وسوف نقوم بمقاضاة جمیع من ادعى وشوه سمعة اھل الجفر أمام القضاء العادل بأقرب وقت

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. على وزير المياه والري الاستقالة
    هذه فضيحة من العيار الثقيل !!!!!!!…

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق