الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

حزن على مواقع التواصل بعد وفاة طالبة الطب تمارا .. كتبت وصيتها ثم توفاها الله

سواليف – رصد

لما اموت امانه💔ادفنوني الصبح لاتبيتوني بالثلاجة حتى لو متت بالليل نيموني بغرفتي وغطوني منيح وبس يطلع الصبح ادفنوني💔اتذكروا كل اشي حلو بيناتنا حكينا وضحكاتنا ،ولما تيجو ع قبري💔لاتعيطوا لاني بتذايق وبزعل وما بحب حدا يزعل بسببي بالمره وبس بدكم تحطوا على بروفايلاتكم اختاروا صوره حلوه او دعاء خلي الناس تدعيلي .
بعض مما كتبته المرحومة تمارا أيمن طالبة الطب التي توفيت في السعودية أثناء رحلة علاج من مرض نادر رافقها منذ الصغر.
تمارا كانت تدرس الطب في الإمارات العربية المتحدة، تبلغ من العمر 23 سنة، وكانت على أبواب التخرج، إلا أن مشيئة الله سبقتها.
رافقها مرض نادر منذ الصغر ، كان لا يسمح لها بتناول الطعام مثل باقي البشر، تعاني من وجع دائم وآلام في المعدة، وخضعت لعدة عمليات جراحية وعلاجية، إلا أن حالتها ساءت في الآونة الأخيرة حتى توفاها الله.
المرحومة تمارا لها أخت صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات، يقوم أعمامها برعايتها واختها بعد وفاة والدهما ووالدتهما بحادث سير قبل سنوات.
حكاية تمارا كان يتابعها أصدقاؤها عبر المنشورات التي كانت تكتبها عبر صفحتها الشخصية في الفيسبوك، لتكون وصيتها قبل يومين من وفاتها هي آخر ما كتبته ، ودعت فيه الجميع وطلبت منهم الدعاء لها.
واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الحزن والدعاء بعد أن أعلنت وفاة تمارا، خاصة من أصدقائها الذين رافقوها في رحلة علاجها وتفاصيل معاناتها ومرضها،
رحم الله تمارا وأسكنها فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاً:   وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى