جمعية لواء الهاشمية تحقق انجازات مهمة لأبناء اللواء

سواليف

اجتمعت اللجنة الادارية لجمعية لواء الهاشمية التعاونية أمس الاثنين لمناقشة التقرير الاداري للجمعية لعام 2015/2016، حيث تبين ان هناك اكثر من مليون دينار اصبحت مسجله بأسماء اصحاب الاسهم في الجمعية، ويعتبر ذلك انجازاً يسجل لرئيسها النقابي خالد الزيود.

وقال رئيس الجمعية خالد الزيود أن الجمعية استطاعت ان تحقق انجازاً كبيراً على مر الاشهر الماضية بسد العجز الذي لديها، وايجاد فائض بواقع 12 الف دينار، مبيناً أن الجمعية وبجهود شخصية منه استطاع تأمين مبالغ وصلت إلى 60 الف دينار، كدعم للأندية والجمعيات الخيرية ولجان الزكاة داخل لواء الهاشمية .

وأضاف الزيود أن الجمعية نجحت في بناء ملعبين لابناء اللواء عن طريق منحه استطاع الحصول عليها بجهود شخصية من شركتي مصفاة البترول الأردنية وبرومين الأردن

وأكد الزيود ان هذا الانجاز لم يكن ليحصل لولا جهود الاعضاء الذين تكاتفوا كاسرة واحدة، واستطاعت ان تحقق انجازات عجز عنها الجميع.

وأضاف انه لم يقف مكتوف الايدي للمنح التي تم التبرع بها للاردن، واستطاع ان يحصل على مبالغ مالية لافادة الاهالي بها، وخاصة ان لواء الهاشمية يعاني الفقر والبطالة.

ووعد الزيود اهالي اللواء بمشاريع مستقبلية اهمها صالة افراح ، وحديقة ترفييهة، بالإضافة الى محطة صيانة سيارات متكاملة .

وختم الزيود ان نظافة اليد هي من ساهمت ليكون لابناء اللواء اسهم بمليون دينار ، وخاصة ان المنح تم تسجيلها بينما هناك اشخاص لم يسمهم يقومون بوضعها لحسابهم الشخصي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق