جمعية “خليل السالم” تحتفل بيوم الشرطة .. صور

احتفلت جمعية “خليل السالم” الخيرية ومتطوعوها بيوم الشرطة العالمي، والذي يصادف اليوم الأربعاء، السادس عشر من كانون الأول من كل عام، حيث اشتملت الفعالية على توزيع القهوة والماء وعبارات الشكر على أفراد الشرطة في العاصمة عمان.
وقد انطلقت الفعالية من الدوار الأول وانتهت بزيارة مركز أمن الزهور، حيث جاب المشاركون والمتطوعون الشوارع الرئيسية في العاصمة، مهنئين أفراد الشرطة الذين التقوا بهم على طول الطريق، حيث أخذ المشاركون بعض الصور واللقطات التذكارية معهم.
يشار إلى أن “خليل السالم” هي جمعية خيرية تأسست عام 2011، جمعية خليل السالم هي أول جمعية خيرية أردنية مغلقة، تقع ضمن مدينة وقفية تتكون من مسجد وحديقة وخيام وأرض زراعية وبازار، إضافة الى جمعية. وجميعها تحمل اسم خليل السالم.
افتتحت جمعية خليل السالم يوم الجمعة الموافق 17 حزيران 2011م، بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني.
تهدف الجمعية لخدمة المجتمع المحلي، من خلال برامج مدروسة بعناية ودقة، ولتكون حاضنة للعمل التنموي والتطوعي، في عمان الشرقية وحلقة وصل وربط مع المجتمع المحلي ومؤسساته في عمان الغربية خصوصاً، وباقي المملكة عموماً.
الجمعية ومن خلال مرافقها المختلفة ذات الجودة والكفاءة العالية، تهدف لتقديم مختلف أنواع الخدمات في المجال الديني والثقافي والاجتماعي والتوعوي والصحي، بما يخدم المجتمع المحلي ويساهم في تنميته وتطوره

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى