ثلاثة أسباب تجعلك تختار هاتف Huawei nova 7 5G المتوفر حاليًا في الأردن

سواليف
تشهد سلسلة هواتف Huawei nova، وهي سلسلة رئيسية عصرية تستهدف شريحة الشباب، نجاحًا كبيرًا مع أكثر من 145 مليون مستخدم حول العالم. ويستمر هاتف Huawei nova 7 5G العصري والمتوفر حاليًا في السوق الأردني في هذا الاتجاه، حيث يأتي بأداء قوي، وكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وبتصميم رائع.
كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة
لتلبية الاحتياجات المتنوعة للتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو، تم تجهيز هاتف Huawei nova 7 5G بنظام كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. يشمل الإعداد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل. تعمل هذه العدسات معًا لتقديم صور ومقاطع فيديو مذهلة في جميع السيناريوهات، بغض النظر عن مدى سطوع الضوء أو الظلام.
يمكن لـهاتف Huawei nova 7 5G التقاط صور مشرقة وواضحة بفضل الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل. هذه الكاميرا تجذب الضوء إلى المستشعر بطريقة فعالة، ومع ميزة Super Night Mode 3.0 يمكنك التصوير بفاعلية في الإضاءة المنخفضة، حيث تعدّ Super Night Mode ميزة رئيسية في سلسلة هواتف Huawei nova. عند التقاط الصور مع هذه الميزة، تستخدم الكاميرا الرئيسية خوارزمية Quadra 4-in-1 pixel لزيادة مساحة جذب الضوء، وتستخدم كذلك خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتجميع العديد من الصور في صورة واحدة لتحسين وضوح تفاصيلها. يدعم هاتف Huawei nova 7 5G أيضًا معالج الصور الجديد ISP5.0 وBM3D DSLR للحد من ضوضاء الصورة، لإنشاء صور أكثر وضوحًا في بيئة ذات إضاءة منخفضة. وبفضل عدسة التقريب بدقة 8 ميجابكسل، تدعم الكاميرا أيضًا تقريبًا بصريًا 3x، وتقريبًا هجينًا 5x، وتقريبًا رقميًا حتى 20x مع خاصيّة تثبيت الصور (AIS)المدعمة بالذكاء الاصطناعي للقطات مكبرة وثابتة.
يمكنك استخدام الكاميرا بالعدسة العريضة جدًا لالتقاط صور أكثر اتساعًا بزاوية تصل إلى 120 درجة، سواء صورًا بزاوية عريضة كأفق المدينة أو صورًا جماعية. وتتيح لك عدسة الماكرو أيضًا التقاط صور من مسافة قريبة جدًا تبلغ 4 سم حتى تتمكن من التقاط تفاصيل أكثر تعقيدًا.
يمكن لمصوري الفيديو أيضًا الاستمتاع بالعديد من ميزات تسجيل الفيديو كتسجيل فيديو بجودة 4K، بالإضافة إلى فيديو بفواصل زمنية بجودة 4K، ولكن أبرزها، وضع تسجيل الفيديو المزدوج DUAL-VIEW، والذي يسمح للمستخدمين باستخدام كاميرتين مختلفتين في الوقت نفسه لالتقاط مقاطع الفيديو من كلا الجانبين.
أداء مذهل مع مجموعة شرائح 7nm Kirin 985 5G
تم تجهيز هاتف Huawei nova 7 5G بمجموعة شرائحKirin 985 5G التي تتميز بمعالج ثماني النواة يتكون من نواة كبيرة واحدة بسرعة 2.58 جيجاهرتز، وثلاثة مراكز متوسطة، كل منها بتردد 2.4 جيجاهرتز، وأربعة نواة صغيرة بسرعة 1.84 جيجاهرتز. ويتضمن أيضًا معالج رسومات Mali-G57 ثماني النواة لدعم أداء أفضل للألعاب ثلاثية الأبعاد.
بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف ببطارية سعة 4000 ميللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى شاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط، الذي يمكنه شحن الهاتف لما يصل لحوالي 75% من البطارية في نصف ساعة فقط!
ألوان عصرية تم تصميمها عبر عملية CMF ثلاثية الأبعاد
يتميز هاتف Huawei nova 7 5G بتصميم CMF ثلاثي الأبعاد جديد تم إنشاؤه عن طريق وضع طبقة نانوية الملمس لإضافة إحساس مريح مع تأثير الضوء المتلألئ. على سبيل المثال، ينضح طراز الهاتف بلون الفضي الفضائي بإحساس الرفاهية ويطلق وميضًا يشبه الكريستال عندما تنظر إليه تحت أضواء مختلفة.
وفي الوقت نفسه، يأتي هاتف Huawei nova 7 5G بشاشة Huawei Punch FullView قياس 6.53 بوصة، وبدقة عالية الوضوح FHD+ 2400×1080 للحصول على تجربة مشاهدة غامرة.
بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مثبتًا مسبقًا بمنصة Huawei AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي، إذ يمكن للمستخدمين تحميل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، كما يمكنهم الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video Huawei، وMusic Huawei، وReader Huawei، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين على أساس مستمر. ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search، وهي بوابة جديدة لأكثر من مليون تطبيق لتحميل ما يبحثون عنه من مصادر آمنة بسهولة عبر أداة البحث التي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية.
سواء كنت تبحث عن جهاز يبدو أنيقًا، أو جهاز يمكنه التقاط صور مذهلة في أي سيناريو، أو كنت ترغب ببساطة في الاستمتاع بتجربة ترفيهية وسريعة، فإن Huawei nova 7 5G هو اختيارك الأمثل. هذا الهاتف الرائع متوفر حاليًا في السوق الأردني بألوان الفضي الفضائي، والأسود، والأرجواني بسعر 359 دينارًا، مع هدية مميزة عبارة عن Huawei Sport Headphones Lite متاحة لفترة محدودة. ويمكنك اقتناؤه عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo

أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل. علمًا بأن ميزة دعم 5G بالهاتف لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقنية شبكات الجيل الخامس بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق