الاصابات
695٬390
الوفيات
8٬429
قيد العلاج
32٬468
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
654٬493

تعرف على بطلة “الهيبة” في جزءه الخامس

في إطار التحضيرات العملانية لمسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس من إنتاج شركة “الصباح إخوان” انضمت الممثلة اللبنانية الشابة إيميه صياح لتكون بطلة هذا الجزء الى جانب النجم تيم حسن الذي شاركته في الأجزاء السابقة كل من النجمات نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وديمة قندلفت.

وأكدت مصادر في شركة “الصباح إخوان انضمام إيميه صياح، موضحة أنها “ستُصدر غدا الأربعاء بيانا إعلاميا تُعلن فيه رسميا انضمام إيميه وسائر النجوم والممثلين الى هذا العمل الذي سيُعرض خارج السباق الرمضاني”.

اقرأ أيضاً:   فنان يهاجم باب الحارة ويوضح سبب مشاركته فيه / فيديو

هذا وتجدر الإشارة الى أن إيميه التي رسا الاختيار عليها لتكون بطلة “الهيبة” بجزئه الخامس بدأت استعداداتها لهذا الدور، وباشرت التدريبات اللازمة التي يتطلبها دورها، وهي نشرت للغاية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” صورة لها بدت فيها وهي تخضع لتدريبات رياضية علقت عليها بالقول “وجدت شغفي الجديد”.

ولمع اسم إيميه صياح التي غابت عن الشاشة لمدة سنتين تقريبا بعد إنجاب توأمها في مسلسل “وأشرقت الشمس“ الى جانب النجوم غسان صليبا ويوسف الخال ورولا حمادة وسواهم. كما شاركت في مسلسل “سوا” و”أوركيديا،” و”حدوتة حب” وفي الفيلم السينمائي “زفافيان” فضلا عن تقديمها برنامج “أحلى صوت” في موسمه الثاني وذا فويس كيدز بموسمه الأول عبر شاشة “أم بي سي”.

اقرأ أيضاً:   بعد إساءته للعشائر .. النائب الفايز يطالب بوقف عرض " وطن على وتر"
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى