الاصابات
313٬557
الوفيات
4٬137
الحالات الحرجة
157
عدد المتعافين
297٬245

بتلوموني ليه ؟

بتلوموني ليه ؟ وأنتم الملامين …
د. خالد العمري

أطل علينا مسؤول ملف كورونا في تصريحات صحفية الدكتور عدنان إسحاق تفيد بأن سبب الإصابات الأخيرة هي عدم التزام بعض موظفي جمارك أو موظفي حدود جابر بشكل عام بالإجراءات الصحية مما تسبب بنقل عدوى فيروس كورونا، كما أكد هذا المنحى وزير الصحة د. سعد جابر عندما أعلن وجود محاولات لهرب بعض المحجور عليهم في المنطقة الحدودية، وفي كلا الحالتين يتبيّن لنا أن الإصابات التي نشهدها في بلدنا الحبيب هي نتيجة عدم الانضباط من قبل البعض في حدود جابر، فلماذا تحمل التصريحات التي تلت هذه الأحداث لوما وعتبا تجاه الشعب الأردني … لا يا سيدي ما حزرت أنا من سيلومك وأنا من سيحاسبك … أنا المواطن الذي دفع الكثير في الأشهر الأخيرة .. دفعت من مالي .. ومن اطمئناني .. ومن تعليمي … ومن صحتي كي يسلم الوطن وأنا الآن أشهد نوعا من اللامبالاة إن لم يكن استهتارا في ضبط الإجراءات الحكومية على الحدود.

لماذا الحديث والتغليظ في الكلام تجاه المواطن؟! لماذا الحديث عن الغرامات بهذا الشكل الذي يوحي وكأنك تحمل عصاة يا سيدي المسؤول؟! لماذا الحديث عن تمديد ساعات الحظر وتشير بيدك تجاه الشعب وكأنك تعاقبه بل وكأننا ارتكبنا الموبقات؟ لماذا التهديد بزيادة ساعات الحظر؟ أنتم المسؤولون عن دخول الفيروس مجددا، وأنتم وإجراءاتكم من يلام ويجب أن يدفع غرامة على ما سببتموه لنا، ولن ألوم ذلك الرجل الذي أصيب بكورونا مؤخرا لأته سيرفع قضية على وزير الصحة ومدير الجمارك لأنهم لم يقوموا بواجبهم تجاه المواطنين.

عليكم مراجعة الثغرات في إجراءاتكم، وفي التزام موظفي الحدود كافة، وعليكم عقد مؤتمر صحفي تعتذرون فيه للمواطنين ،، وتسألونهم المسامحة ،،، ثم تطلبون على استحياء من ضرورة تمديد ساعات الحظر أو غيره من الإجراءات، وبعد ذلك تقدمون تعهدا بعدم تكرار هذا الأمر أو غيره … فوالله ما شهدنا التزاما كما التزم المواطن الأردني عبر الشهود الماضية ، وقدّم تضحيات أنتم أعلم بها فلا تكرروها

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى