“اللجنة الكهربائية” في نقابة المهندسين تنظم زيارة علمية إلى محطة البادية

سواليف
نظمت اللجنة العلمية الكهربائية في نقابة المهندسين السبت زيارة علمية إلى محطة توليد الكهرباء المملوكة لشركة البادية، شارك فيها 20 مهندسا من النقابة. ورحب الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس أحمد الصمادي بالمهندسين المشاركين بالزيارة التي قدمت الشركة خلالها عرضا حول مشروع إنشاء محطة التوليد.
وأجرى المشاركون في الزيارة جولة ميدانية في اقسام المحطة، واطلعوا خلال الجولة على مكوناتها وطرق ربطها بشبكة التوزيع. وتقدم رئيس اللجنة العلمية الكهربائية باسمه وباسم اللجنة ومجلس الشعبة الكهربائية في نقابة المهندسين بالشكر لادارة الشركة على الشروحات الفنية المقدمة للمشاركين والاجابة على كافة استفساراتهم.
كما عبر الرئيس التنفيذي للشركة عن شكره لنقابة المهندسين، مشيدا بحرصها على مواكبة التطورات في مجال الطاقة المتجددة وتنظيم هذا النوع من الزيارات العلمية، مبديا استعداده عن استمرار التعاون مع اللجنة العلمية الكهربائية في نقابة المهندسين.
” يذكر أن المحطة تعتبر أكبر محطة توليد تم تشغيلها تجاريا في المملكة في اكتوبر الماضي، وتبلغ القدرة الانتاجية لها 10 ميغاواط، وترتبط بشبكة توزيع كهرباء اربد على فولطية 33 كيلوفولط.
وتبلغ المساحة الإجمالية للمحطة التي تقع في قرية المنارة في محافظة المفرق 320 دونم، استغل منها حتى الآن 220 دونم، وخصصت باقي المساحة للتوسع المستقبلي

1

2

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق