زيادة عدد الفرق المشاركة في بطولة حارات زين لكرة القدم

عمان – الرأي – اطلعت امس اللجنة التنفيذية لبطولة حارات زين المدرسية لكرة القدم على تحضيرات انطلاق الدورة السابعة والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا بدعم كامل من شركة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة التربية والتعليم برئاسة مدير الرياضة المدرسية د. نعمان عضيبات وحضور مندوبي شركة زين معتز القرم وسامر بسيسو، حيث جرى خلاله تحديد الفترة من (18-21) الشهر الجاري لإقامة التجمعات الأولية في مختلف مناطق المملكة لاختيار أفضل اللاعبين فنياً وبدنياً لتمثيل فرق الحارات، على أن تبدأ مباريات الدور الأول خلال الفترة (5-10) المقبل والدور النهائي من (12-14) من الشهر ذاته.
ووافقت اللجنة التنفيذية على زيادة عدد الفرق المشاركة هذا العام إلى (34) فريقا بعد إضافة فريق مركز أيتام البقعة إلى جانب فريق (SOS) مثلما اعتمدت فئة مواليد عام (2000) فقط للمشاركة في البطولة التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة زين اتجاه الطلبة بإشغال أوقات العطلة الصيفية لديهم بالنشاط الرياضي الكروي بما يعود بالفائدة البدنية والاجتماعية لدى المشاركين.

اجتماع لمنسقي وإداريي البطولة
في ذات الاتجاه، يعقد عند العاشرة صباح اليوم في مقر اتحاد الرياضة المدرسية اجتماعا لمنسقي وإداريي البطولة لاعتماد أسماء فرق الحارات المشاركة في البطولة واستعراض ايجابيات الدورة السادسة لتعزيزها هذا العام مع تفادي نقاط الضعف التي ظهرت في الموسم الماضي.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى