الأقطش .. هي مدّت يدها أولا … وأوصلت رسائل للمسؤول رقم واحد في الأردن ! .. كبيرة هاي

سواليف

في حديثه لمواقع الكترونية اردنية لتبرير حضوره عشاء السفيرة الامريكية في بيت النائب حازم قشّوع ، اعتبر النائب عبدالمجيد الأقطش قبوله لدعوة تتواجد بها سفيرة الولايات المتحدة بأنه قبل ذهابه لان حضوره سيكون افضل لايصال لرسائل للمسؤول رقم واحد في الاردن و هي السفيرة الامريكية .
وأضف الأقطش حول اعتراضات المواطنين على سلامه باليد على السفيرة ويلز … “أنا لم أصافحها هي من مدة يدها و بعدها مددت يدي” ولم لم أفعل لاعتبرتني داعشيا

وأشار الأقطش انه طرح في جلسته مع السفيرة ما لم يستطع احد من المسؤولين طرحه واصفا ليلته ب ” القمرية ” .

موضحا ان برقياته للسفيرة تلخصت حول حديث الشارع العربي بأن الولايات المتحدة تدعم تنظيم داعش و بأن هنالك توافق عالمي على حماية النظام السوري و بأن الدول الغربية و امريكا دعمت الربيع العربي في بدايته و عندما اخذت الوجه الاسلامي ، رأت أمريكا و من يدور في فلكها ليس لمصلحتها الربيع العربي فأنقلبت عليه ، و أخيرا بأن ما يجري في العالم العربي انعكس ايجابا على اسرائيل و سلبا على القضية الفلسطينية مع استمرار الدعم الامريكي لاسرائيل منذ نشأتها و حتى الان ، برغم من قتتهم لاطفال و رجال و نساء فلسطين .

يذكر بأن الوزير السابق والنائب الحالي حازم قشوع اقام مساء امس الثلاثاء مأدبة عشاء على شرف السفيرة الأمريكية في عمان “اليس ويلز”، بحضور رئيس الوزراء الاسبق نائب رئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي وعدد من النواب والعديد من المسؤولين الحاليين والسابقين .

ابو يحيى … اني ما بعرفش اسكت .. هو احنا ما شفناش بالصور الا السلام .. اما محادثات ثنائية بينك وبين السفيرة انداااااااااري … مين مد ايده بالاول ما بيهمناش .. المهم صار سلام

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى