الأسبوع الرابع عشر من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم

عمان- الرأي- واصل الفيصلي وشباب الاردن ومنشية بني حسن التقدم خطوة بخطوة بعد ان حققت الفرق الثلاثة انتصاراتها امس في الأسبوع الرابع عشر من دوري laquo;المناصيرraquo; للمحترفين.
الفيصلي حسم أمره مع العربي 3/1 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن، فيما قلب منشية بني حسن تأخره ليفوز على اليرموك 4/2 في اللقاء الذي اقيم على ملعب البترا، مؤكداً عزمه على الثبات في الدوري، وتخلص شباب الاردن من الجزيرة بهدف سجل في لقائهماعلى ستاد الملك عبدالله.
اليوم تقام ثلاثة لقاءات تبدأ الاولى بلقاء الاهلي والرمثا عند الثالثة على ملعب البترا كما يلتقي البقعة والوحدات عند الخامسة على ستاد الملك عبدالله وهو الموعد الذي يلتقي فيه الحسين وكفرسوم على ستاد الحسن.

العربي(1) الفيصلي (3)

تقدم

اربد – محمد قديسات- خطا امس الفيصلي خطوة متقدمة في السباق نحو المنافسة على لقب دوري laquo;المناصيرraquo; المحترفين لكرة القدم بفوز صريح على العربي 3/1 في المباراة التي جمعتمها امس على ستاد الحسن .
الفيصلي فرض افضليته وايقاعه على المباراة وسيرها كما يريد وسجل هدفين اربكا حسابات المضيف الذي حاول العودة للمجريات وقلص الفارق قبل ان يسجل الفيصلي التعزيز في الزفير الاخير.
ليرفع رصيده الى 32 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدات المتصدر الذي تنتظره مباراة اليوم في ختام المرحة مع البقعة في حين تجمد رصيد العربي عند النقطة ليجد نفسه في وضع غير مطمئن وحرج في صراع الهبوط.
مثل العربي(15) نقطة: هشام هزايمة، عمار ابو عليقة، عماد ذيابات، انس ارشيدات، ياسر الرواشدة، احمد ادريس (سعيد مرجان 31) صدام شهابات، يوسف ذودان (انس الزبون 81) طارق صلاح (كوبي ابراهام 46)، يوسف رواشدة ، محمد بكار.
مثل الفيصلي (32) نقطة: لؤي العمايرة، وسيم البزور، شريف عدنان، علاء مطالقة، عبدالاله الحناحنة، بهاء عبدالرحمن، خليل بني عطية (عامر ابو عامر 81)، عصام مبيضين، حسين زياد، محمد خير (محمود زعتره 68) انس حجي (حاتم علي 88).

أ.ر

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق