استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين

#سواليف

قالت مصادر محلية #فلسطينية، إن قوات #الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار فجر السبت صوب مركبة في مدينة #جنين، كان بداخلها عدد من المقاومين، في حين قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا، وأصيب جنديين إسرائيليين خلال #اشتباك_مسلح مع قوة تابعة للاحتلال.

وقالت المصادر؛ إن قوة تابعة للاحتلال أطلقت النار على المركبة قرب دوار عرابة بمدينة جنين شمال الضفة المحتلة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول للمصابين داخل المركبة.

ولم ترد بعد تفاصيل أوفى حول الحادثة، أو هوية المستهدفين بعد، لكن وسائل إعلام إسرائيلية تحدثت عن اشتباك مسلح اندلع مع قوات الاحتلال التي حضرت لاعتقال أحد المقاومين المطلوبين لها، مشيرة إلى أن المقاومين الثلاثة المستهدفين كانوا مسؤولين عن هجوم وقع مؤخرا ضد قوات الاحتلال في مدينة طولكرم وخططوا لشن مزيد من الهجمات.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن قنابل يدوية وأسلحة أوتوماتيكية عثر عليها داخل المركبة المستهدفة، في حين ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المكان واحتجزت مركبات المواطنين ومنعتهم من المرور، في الوقت الذي دارت فيه مواجهات مع الشبان الذين تجمعوا في المنطقة.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى