اربد تواصل هتافها لغزة والمقاومة في اليوم الــ 175 للعدوان الغاشم / صور وفيديو

#سواليف – خاص

واصل المواطنون في #اربد في اليوم الــ 175 من #العدوان_الصهيوني الظالم على #غزة ، هتافهم وتضامنهم ونصرتهم لغزة والمقاومة في عموم #فلسطين المحتلة ، حيث انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم #مسيرة كبيرة من #المسجد_الهاشمي باتجاه إشارة مكاتب الملكية الأردنية وسط المدينة .

وهتف المشاركون في المسيرة انتصارا للاقصى ودعما للمجاهدين والمرابطين والصامدين في #فلسطين المحتلة ونددوا بالابادة الجماعية والمجازر الوحشية التي تنفذ من قبل قوات الاحتلال والمستوطين ضد مواطني #غزة و #القدس وكافة الاراضي المحتلة في ف#لسطين.
وعبروا عن غضبهم تجاه ما يحصل من قتل ودمار وحشي لاهلنا في قطاع غزة ،ووصفوا الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بالوحشية والتي ترقى الى مستوى #جرائم_الحرب .

ورفع المشاركون يافطات تندد بجرائم الاحتلال وتحيي صمود الفلسطينيين الذين يواجهون أبشع جرائم الحرب التي تمارس بحقهم من قوات الاحتلال.

واكدوا على اهمية دعم صمود اهلنا في غزة وحذروا من المخططات التي تحاك من اجل تصفية القضية وطرد كل الفلسطنيين من اراضيهم وبناء مستوطنات جديدة عليها مطالبين الدول الاسلامية والعربية والعالم بالتحرك سريعا لانقاذ الاطفال والنساء والشيوخ الامنين الذين يقصفون بوابل من الاسلحة المحرمة دوليا وتؤدي للقتل واصابات بالغة .

وحيوا صمود أهل غزة والمقدسيين وكل الفلسطينيين المرابطين على اراضيهم المحتلة بمواجهة الهجمة الممنهجة والرامية الى تفريغ فلسطين وغزة من سكانها الأصليين والعمل على تهويدها مؤكدين وقوف الأردن بكل مستوياته مع الأهل في فلسطين عامة وغزة خاصة.
وهتف المشاركون :

عالاقصى شدوا الرحال لعيون الاقصى الغالي


سمع كفك بالعالي لعيون القسامية وعيون الغزاوية

حي الله شعب فلسطين وكل الشعب مجاهدين

وحدة وحدة وطنية.. عالظالم والصهيونية
تحية اردنية.. للمقاومة الشعبية
الانتقام الانتقام.. يا كتائب القسام
بالروح بالدم.. نفديك يا اقصى

سيري سيري يا حماس.. انت المدفع واحنا رصاص

حط السيف قبال السيف.. احنا رجال محمد ضيف

بالروح بالدم نفديك يا شهيد

بالروح بالدم نفديك يا اقصى

قالوا مبارح بالاخبار عسقلان تحت النار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى