ابو غنيمة يدعو الى اقالة العجارمة

سواليف
دعا النقابي وامين سر مجلس نقابه الصيادله السابق د. احمد ابو غنيمة الى اقالة رئيس ديوان الرأي والتشريع د. نوفان العجارمة من منصبه بعد الاراء المتضاربه التي كان يصدرها الديوان فيما يخص نقابه الصيادله.
وجاء في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي:
نعم لاقاله رئيس ديوان الرأي والتشريع. ..
التكهنات بصدور كتاب من وزير الصحه غدا بخصوص تاجيل انتخابات نقابه الصيادله الى ما بعد شهر رمضان المبارك, وذلك حتى يتبين طبيعة الدوره الانتخابيه القادمه هل هي تكميلية ام دوره جديده لثلاث سنوات حسب القانون الجديد.
وهذا التاجيل ان حدث قد يفتح الباب مجددا حول مصداقيه وشفافيه المرجعيه القانونيه الحكوميه ( ديوان الرأي والتشريع) التي كانت تفتي قانونيا بفتاوى متناقضه كل فتره.
ففي شهر 9 من العام 2015 اصدرت استشاره قانونيه اعتبرت فيها ان المجلس المنحل منعدم الوجود وبالتالي كأن لم يكن موجودا, واستنادا لهذه الاستشاره اخذت لجنه اداره النقابه قرارها اول مره قبل شهر ونصف بعدم الموافقه للزميل د. محمد العبابنه بالترشح لمركز النقيب, ثم بقدره قادر او بوحي اوحي الى لجنة اداره النقابه قامت بعد اسبوع من قرارها الاول بتغيير قرارها من الرفض الى الموافقة للزميل العبابنه بالترشح لمركز النقيب بعد ان وردت استشاره قانونيه جديده من ديوان الراي والتشريع خالفت فيه استشارتها الاولى باعتبار المجلس المنحل منعدم الوجود.
التساؤل الذي يطرح نفسه … هل باتت هناك اي مصداقية لما يصدر من ديوان الرأي والتشريع الحكومي بعد هذه الاستشارات المتضاربة ؟؟
هل بات من المنطقي ان يرفض او حتى يشكك الصيادله بأي فتوى تصدر من ديوان الرأي والتشريع ؟؟
اليس من الاجدر على الحكومه ان تسارع الى اقاله رئيس ديوان الرأي والتشريع بعد كل هذه الاستشارات المتضاربه الممهوره بتوقيعه ؟؟؟
لننتظر الساعات القادمه لنرى اين سيوصلنا ديوان الرأي والتشريع الحكومي ….

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق