إحالة المحافظ الشاب العدوان على التقاعد تثير الاحتجاج

سواليف – رصد
قرر مجلس الوزراء وبتنسيب من وزير الداخلية ، في جلسته المنعقدة الأربعاء، إحالة أمين عام وزارة الداخلية رائد العدوان على التقاعد ، رغم أن العدوان من مواليد عام 1970 ولم يتجاوز الخمسين من عمره بعد وخدمته لم تتجاوز العشرين اما في الدولة .
وحسب ما تم تسريبه من معلومات أن العجوان لم يطلب إحالته على التقاعد المبكر ، وكان يوم أمس الأربعاء على رأس عمله في مركز الوزارة ، وأن إحالته على التقاعد كانت مفاجئة له وللكثير من الموظفين في مركز الوزارة وخارجها .
بعد نشر خبر إحالة العدوان على التقاعد رغم صغر سنه مقارنة بغيره من موظفي وزارة الداخلية ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتجاج على القرار بسبب ما يتمتع به من الأخلاق الحميدة وحسن السيرة والعطء الوظيفي ، خاصة أنه ما زال في قمة العطاء … حسب المعلقين .
وتاليا بعض التعليقات التي رصدناها لخبر إحالة العدوان على التقاعد :

**كفاءة وطنية مرموقة من فئة الشباب والدماء المتجددة التي تتوقد نشاطاً وإبداعاً .. كنت عنوان عريض للشهامة والكفاءة والرجولة.

**لما كان سلامة حماد وزير داخلية ب ١٩٩٣ كان رائد العدوان توجيهي
سلامة حماد احال رائد العدوان للتقاعد 🤣🤣🤣

**لاحول ولا قوة الا بالله … اكبر دليل على ان الأمور تسير عكس التيار هو احالة الرجل المحترم القدير الوطني الدكتور رائد العدوان على التقاعد وهو في ذروة عطائه لخدمة وطنه . والله لا اعرفه ولا تربطني به صداقه ولا اذكر اني جالسته ولكن ما عرفته عنه من حب الوطن والعمل المتميز يجعلني احزن على نهج الأدارة في اقصاء كل مجتهد وغيور على وطنه … هذا هو الرابع الذي يتم اقصاؤه مع من سبقوه خلال فترة وجيزه وما عرفنا عنهم الا كل خير ..وهاهم يتقاعدون في عز العطاء وهم في ريعان الشباب بينما لا يزال الحاصلون على الضمان المبكر والشيخوخه وغيرهم يتربعون دون اي اكتراث في مواقع المسؤوليه . رحم الله الأردن واعانك الله ايها الشعب العظيم ومرة اخرى لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. وان غدا لناظره قريب .

** ماذا نقول : غير مزاجيه وتصفية حسابات
تم إحالة عطوفة امين عام وزارة الداخليه (الشاب ) الدكتور رائد سامي عفاش العدوان على التقاعد المبكر

👈 الشباب يخسر امام الشياب ؟!

** إحالة امين عام وزارة الداخلية رائد العدوان الى التقاعد ….
خسارة شاب مؤدب انيق لم نعلم عنه إلا كل خير….
#وهاي_بلدنا

**أفضل محافظ استلم الزرقاء
كل الاحترام المسؤول يذكره التاريخ

**للشهادة الرجل ما اعرفه لكن مسموعياته طيبة

**.لماذا وانت في قمة العطاء المميز انا لا اعرفك شخصيا لكنني سمعت عنك

**خسارة فيهم رائد بيك انسان خلوق ومتواضع وين صارت ٧٦ سنه يحيل ٤9 سنه على التقاعد المبكر هزلت

**من اروع واصدق القامات الوطنية عطوفة د.رائد العدوان
فلماذا يحال إلى التقاعد المبكر

**صيته بالطيب سابقه بدون ما اعرفه او القاه
لكنني. سمعت انه صاحب كلمه وموقف ، ولا يخشى بالحق لومه لائم

**من الاكبر سنًا الدكتور رائد العدوان
ام عقل بلتاجي ..؟؟؟؟!!!!!🙄🙄🙄🙄
حزينٌ عليك يا وطني

** تمت إحالة امين عام وزارة الداخلية رائد العدوان على التقاعد
نعم الرجل صاحب المواقف الرجوليه
كان محافظ الزرقاء نشيط ومتابع كفاءة اردنيه
كل الاحترام والتقدير

**هاذ هو حال تصفية الحسابات وصراع البقيه

** وابن عمي مساعد محافظ العاصمة. تم احالته ع التقاعد وهو يحمل شهاده الدكتورة في القانون . وتقلد ارفع المناصب . وكان متصرف للواء الرصيفه وقبل ذلك مساعد محافظ اربد لشؤون العشائر. . علما ان خدمته لم تتجاوز ١٩ عام . ومع العلم ان لديه تقارير تشيد بانجازاته بكل مواقع المسؤوليه . لكن للاسف للأسف. هذا حالنا مع من فرض الواقع ان يكون مسؤولا.

** ديدن الحكومات المتعاقبة كل مخلص للوطن يتم اقصاءه مثال ذلك الرجل الحر الشريف الغيور على وطنه حيدر الزبن

**د. رائد العدوان نشمي ومخلص للوطن ويعز عطائه وخسارة اه يا وطن ………

الوسوم
اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. لا اعرفه ولم التقي به لكني حزين على وطن يقوده اشخاص اتخذوا هكذا قرار دون مسوغات قانونيه
    الاولى اتخاذ قرار بحماية الوطن من اصحاب الاحندات الخاصه والذين يتحكمون بوطننا بمزاجيتهم
    المحاسبه هنا تدل على انه لا زال هنالك امل.

  2. أصلًا العدوان شاب من زينة الشباب كان جديرًا بالمجلس أحال سلامة حمَّاد الذي…. بسبب سوء الإدارة والتخبط في قيادة دفتها بينما العدوان يحمل روح الشباب ودماءه الحيَّة و لكن هيهات هيهات

  3. حسب توقعاتي سيكون رائد بيك العدوان هو وزير الداخلية القادم ان شاء الله…. فهو شاب يتمتع بسمعه طيبه وغيور على المصلحه العامه .. وهو مشهود له في عمله بالنشاط وسدادة الرأي…. انا شخصيا لا أعرفه لكن ماسمعته عنه يجعلني متفائل بأن يكون على رأس الهرم في وزارة الداخليه

  4. نتمنى الخير والسلامه لك يا وطني الاردن ولابناءك وبناتك ولقاءدك نتمنى لك الابتسامة المشرقة التي وانةغابت فشمسها قوية نتمنى لك العافية ودوام الصحه ويؤلمني انينك نتمنى أن تزهو وتنهض من جديد من كبوة المت بك وضاءفة تعاني منها ونحن نعاني لاجلك نحن بناتك وابناؤك ورجالك ونساؤك ما مسك يمسنا ونحن في ذات المركب التي للمدرب إن كانت ايادي خفيه تحرك لان تغرق فيغرق المركب بمن فيه لاقدر الله لكن العافيه لاتزال حية فينا والخير والعطاء ولا نقبل المساس بك ونبحث عن الحلول ولو بالمعول والجهد والعرق والتعب والكد إلى أن نجدد سليما معافى وتنهض ياوطنى من جديد حما الله الاردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني امين

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق