أية عبد الحميد تفوز بلقب أفضل ميكب ارتيست في الشرق الأوسط من شارلوت تلبوري

سواليف

حصلت خبيرة التجميل المصرية أية عبد الحميد على لقب أفضل ميكب ارتيست في الشرق الأوسط من علامة شارلوت تلبوري العالمية لمستحضرات التجميل لعام 2023، ويأتي ذلك بعد إطلاق الشركة مسابقة في مارس الماضي لاختيار أفضل فنانة تجميل في الشرق الأوسط، وعرض حلقات المسابقة عبر قناة الشركة الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.
وتكونت المسابقة من 3 أجزاء، حيث ابتكرت المتسابقات اطلالة جديدة كل أسبوع لضيفة مختلف من المشاهير، وشارك خلالها مجموعة مختلفة من خبراء التجميل في الوطن العربي منهم: ريهام خليفة، مني النعمان.
من جانبها أعربت أية عبد الحميد عن سعادتها بهذا اللقب، وقالت في تصريحات صحفية: بالطبع اختياري كأفضل فنانة تجميل في الوطن العربي من علامة تجارية عالمية مثل شارلوت تلبوري جعلني أشعر بالفخر، خاصة واني أحب تلك المهنة منذ الصغر، مما جعلني اسافر الى خارج مصر لإثقال موهبتي بالدراسة، لذلك درست في هوليوود و لندن و غيرها.
و اضافت: شارلوت تلبوري علامة تجارية معروفة في العالم أجمع، وحصولي على هذا اللقب خطوة جديدة في مشواري الفني، مما يجعلني أطور أكثر فيما اقدمه الفترة القادمة.
الجدير بالذكر ان أية عبد الحميد عملت مع عدد كبير من نجمات الوطن العربي، منهم: هند صبري، منى زكي، امينه خليل ، شيرين رضا، ياسمين صبري ، كارن وازن و غيرهما، كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية و التلفزيونية التي حققت نجاح كبير منها: الفيل الازرق2، كيره و الجن، الكاهن، مسلسل حلاوة الدنيا، مجنونه بيك، الصندوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى