أفضل 5 تطبيقات مجانية للتعديل على الصور لمستخدمي أندرويد

سواليف
إذا كنت من هواة التصوير، أو التعديل على الصور، يجب عليك أن تحمل أحد هذه التطبيقات المجانية على الأقل على هاتفك الذكي.

وستوفر عليك هذا التطبيقات شراء هاتف مرتفع الثمن، بكاميرا متقدمة، وستتيح لك التعديل على الصور ذات الجودة المنخفضة، ومشاركة صور جميلة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

Pixlr
أحد أشهر البرامج على متجر غوغل بأكثر من 50 مليون عملية تنزيل، وبحجم لا يتجاوز 27 ميغابايت من مساحة الهاتف، ويوفر الكثير من الأدوات والتأثيرات وخيارات مشاركة الصور بعد التعديل عليها.

Photo Lab

أحد أشهر البرامج لتحرير الصور، ولديه سمعة جيدة بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل، وتصنيف مرتفع نسبا 4.4 على متجر غوغل، ويستهلك 55 ميغابايت من مساحة الهاتف، مليء بالفلاتر الذكية، وفيه خاصة جميلة لتبديل الوجوه في الصور.

Adobe Lightroom
لدى البرنامج ما يزيد على 100 مليون عملية تنزيل على متجر غوغل، وتصنيف 4.3، وحجم 79 ميغابايت، ولديه نتائج مرضية في التعديل على الصور ذات الإضاءة المنخفضة.

Prisma
لدى البرنامج أكثر من 50 مليون عملية تنزيل، وتصنيف 4.5، ويعتبر صغير الحجم مقارنة بالبرامج المنافسة بـ 12 ميغابايت فقط، وفيه مكتبة واسعة من الفلاتر التي يتم تحديثها يوميا تقريبا، ويعتبر سهل الاستخدام.

Snapspeed
لدى البرنامج ما يزيد على 100 مليون تنزيل، وتقييم بواقع 4.5، وحجم 24 ميغابايت، ويعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام، ولديه عدد لا بأس به من الفلاتر.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى