مليون دينار.. كلفة منشآت رياضية جديدة في الطفيلة

الطفيلة – أنس العمريين- أحيلت عطاءات في الطفيلة لتنفيذ أعمال لمنشآت رياضية في المحافظة خدمة للشباب بكلفة قرابة مليون دينار.
وقال مدير الشباب في المحافظة وليد البداينة، ان مبادرات ملكية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في الطفيلة الهاشمية، شملت ملاعب ومراكز وصالات رياضية جديدة أعلنها في زيارته للطفيلة في (16) من حزيران الماضي منها ملعب في بصيرا وآخر في عيمة بكلفة (176) ألف دينار بدأ العمل على إنفاذهما.
ولفت الى ان ملعبين في العين البيضاء الى جانب أربع مراكز نموذجية في الحسا والطفيلة للشباب جاءت في اطار هذه المبادرات خدمة لقطاع الشباب ستكون جاهزة قبل حلول العام القادم، لتكون الكلفة الإجمالية لهذه الأعمال مجتمعة قرابة مليون دينار.
وكانت العطاءات الحكومية فرغت من إنشاء مركز للشباب في مدينة الطفيلة بكلفة (216) الف دينار، مساحته (250) متر مربع، ومبنى لمركز الشابات بكلفة (187) الف دينار مساحته (360) متر مربع.
كما فرغت من انجاز مشروعات للشباب في المحافظة بكلفة (860) الف دينار جاءت مكرمة من جلالة الملك لشباب المحافظة، على هيئة مراكز ومبان لهيئات شبابية الى جانب صالة متعددة الأغراض.
كما بين البداينة ان مبنى لهيئة شباب كلنا الاردن والذي تصل كلفته (62) الف دينار بمساحة (150) متر مربع، استكمل في المحافظة من أجل قطاع الشباب الذي يوليه جلالة الملك عناية كبيرة، مشيرا الى الانتهاء من انشاء صالة رياضية متعددة الاغراض في المحافظة كلفتها (300) الف دينار عند بوابة المجمع الرياضي.
من جانب اخر، اعلن البداينه ان مؤتمرات وبرامج نوعية ستنطلق في المحافظة حيال الإسلام والوسطية، والشرعية التاريخية والدينية للهاشميين، والشباب والانتخابات، ودور العمل التطوعي في تعزيز الولاء والانتماء، وكذلك حول الشباب والاعلام.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى