أسرار في حياة عمرو دياب

سواليف

5 شائعات تجاهلها عمرو دياب .. و3 نساء في حياته ليس من بينهن دينا الشربيني

عُرف عن الهضبة عمرو دياب تكتُّمه الشديد على حياته الشخصية، وإبعادها بقدر الإمكان عن الإعلام، إذ فرض سياجاً شديداً على أسرته حتى لا يتأثر أحدهم بالنجومية.

وكثيراً ما طالته الشائعات، التي كان آخرها ما قيل عن زواجه من الممثلة المصرية الشابة دينا الشربيني، لكن أحداً لم يتأكد من الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

أما أبرز 5 شائعات تعرَّض لها عمرو دياب خلال مشواره الفني فنرصدها في هذا التقرير

الزواج من دينا الشربيني

هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني؟ شغل هذا التساؤل الرأي العام حول صحة خبر زواجه من دينا.

انتهجت الممثلة الشابة البالغة من العمر 32 عاماً، نفس أسلوب دياب وعائلته في عدم الرد بالنفي أو التأكيد.

دينا الشربيني بدأت حياتها كمذيعة بتقديم برنامج شبابيك، الذي بث على قناة دريم، لمعت بأدوارها الفنية، ثم تم تداول اسمها بشكل قوي في عام 2013، بعد القبض عليها أثناء شرائها كوكايين من منزل عاطل بمنطقة الزمالك، واعترفت دينا بأن سبب تواجدها هو شراء تذكرة كوكايين.

بعد عام من السجن، تم الإفراج عن الفنانة الشابة دينا الشربيني، كما سددت مبلغ الغرامة وقيمته 10 آلاف جنيه.

وبعد خروجها من السجن، واصلت دينا الشربيني عملها في مجال التمثيل وسط رفض وموافقة البعض، إلا أن اسمها عاد في الأشهر الماضية مرتبطاً بالهضبة عمرو دياب، وفي الوقت الذي اعتبر البعض أمر زواجهما يخص كليهما، إلا أن الغالبية العظمى عارضت ذلك بشدة لربطهما بالقضية الشهيرة، فضلاً عن أن الزواج سري، ولماذا دينا الشربيني تحديداً؟ وكعادتهما التزم الطرفان الصمت ولم يعلق أحد، إلا أن “الشربيني” خرجت عن صمتها بصورة عبر “إنستغرام” علّقت: “نقطة ومن أول السطر”، التي فسرها البعض بأنها انفصلت عن دياب.

زلة لسان دينا الشربيني:

في حلقة برنامج “شيري ستوديو”، سألت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفتها دينا الشربيني عن علاقتها بالفنان أمير كرارة، التي أكدت أنها تربطه به علاقة قوية قبل عملها كمذيعة، والآن هي صديقة لزوجته، فسألتها شيرين عبدالوهاب، “مفكرتيش تِسمِّي زوجة أمير وتتجوزيه”، فضحكت الشربيني قائلة: “لأ.. ممكن ناس تانية بس أمير لأ”، مما دفع البعض إلى تحليل هذه الإجابة بكونها تخطط للزواج من رجل متزوج.

وجاء الرد الوحيد من مديرة أعمال عمرو دياب هدى الناظر، التي نفت زواجهما، مؤكدة أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الهضبة لا يشغل باله حالياً سوى بالتجهيز لألبومه الجديد.

كما أكدت أن عمرو دياب كان مجتمعاً، السبت 18 مارس/آذار2017، بنفس وقت انتشار الشائعة، بكل من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وصديقهما عمر طلعت للوقوف على تفاصيل فيلمه “الشهرة”.

2. زوجة دياب تحذف صوره معها

روَّجت بعض المواقع، أن زينة عاشور، زوجة عمرو دياب، حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها على إنستغرام، وأرجعوا ذلك لتوتر العلاقة بينهما، في إثر شائعة زواجه من دينا الشربيني.

لكن المتابع لحسابات الزوجين من قبل الشائعة، سيعلم أن دياب وزوجته لا ينشران صوراً تجمعهما، أو تجمع الهضبة بأبنائه.

إغلاق حسابات كنزي وعبد الله

ومن ناحية أخرى أشاعت بعض المواقع أن كنزي وعبدالله، ابني الفنان عمرو دياب، أغلقا حساباتهما، ما يدل على توتر العلاقة أيضاً بين الأب وأبنائه، ولكن بالنظر للحسابات الخاصة بهما، نجد أنه لم يغلق أحد منهما حسابه.

4. عمرو دياب ومديرة أعماله هدى الناظر

تردد اسم هدى الناظر العام 2015 بقوة، حول علاقتها بدياب، الأمر الذي دفع جمهوره لطرح العديد من الأسئلة حول علاقتها بالهضبة.

وعملت هدى كمديرة أعمال للمغني المصري خلفاً لأحمد زغلول، الذي عمل معه لأكثر من 20 عاماً.

وكانت بداية تعاونها مع الهضبة قبل 8 سنوات بالعمل كمتحدثة رسمية باسمه، ثم أصبحت مستشارة فنية، وأخيراً مديرة أعماله، ما أثار الشكوك حول علاقة زواج تربطهما. الطرفان تجاهلا ما قيل حينها.

5 . أسباب طلاقه لشيرين رضا

ترددت كذلك الشائعات حول سبب طلاق عمرو دياب من زوجته السابقة شيرين رضا، العام 1992.

لكن دياب قال للإعلامي المصري مفيد فوزي، خلال أحد اللقاءات، وعقب إلحاح من المذيع في السؤال حول سبب الانفصال، إن كل شيء قسمة ونصيب، ليس الخطأ مني أو منها.

من جهتها لم تتناول زوجته الأولى شيرين رضا أي حديث حول أسباب الطلاق طوال السنوات الماضية، التي تجاوزت 25 عاماً، مؤكدة أن هناك صداقة تجمعها بدياب وزوجته زينة عاشور حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى