أبو غنيمة : المهن الخطرة و صعوبة العمل مطالب للعاملين في التربية والتعليم

سواليف

عمان / نقابة المهندسين الزراعيين ( الاحد 29 تشرين الثاني 2015)
استقبل نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في مكتبه وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة المهندس محمود ابو غنيمة ونائبه المهندس نهاد العليمي واعضاء مجلس النقابة
واشاد ابو غنيمة بجهود الوزير الذنيبات والعاملين في الوزارة والاجراءات والتطويرات الدائمة التي احدثها على العملية التربوية .
و جرى في اللقاء التباحث في تطوير اساليب التعاون بين الطرفين الى جانب بحث عدد من القضايا التي تهم المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية.
وطالب ابو غنيمة بالايعاز للمعنيين للبدء بالاجراءات الادارية والمالية لشمول الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة ضمن المهن الخطرة تطبيقا لتعديلات قانون الضمان الاجتماعي رقم (1 ) لسنة 2014 اسوة بنظام المنافع التأمينية لمؤسسة الضمان الاجتماعي والذي تم فيه اعتماد المهندسين الزراعيين العاملين في مجال الانتاج الحيواني ضمن المهن الخطرة
من جانبه عبر المهندس نهاد العليمي نائب نقيب المهندسين الزراعيين عن الشكر الموصول من النقابة للوزارة والعاملين فيها على التعاون الكبير وحرص الوزراة على النهوض بقطاع التعليم وتلبية احتياجاته ومتطلباته .
وطالب العليمي ضرورة المهندسين الزراعيين بصعوبة عمل ، مع العلم ان المهندسين الزراعيين لديهم مهام ادارية وفنية ويتعرضون لمخاطر اكبر من غيرهم منها ( العهده والمخاطر في العمل والاشراف على المزرعة والتدريب العملي والميداني واستخدام المبيدات والادوية .
وحضر اللقاء امين سر مجلس النقابة المهندس محمد الطوالبة وامين الصندوق المهندس انور الطويقات الى جانب اعضاء المجلس المهندس موسى ربيحات والمهندسة هنادي سعيد والمهندس ياسر ابو سنينة والدكتور اشرف الحوامده .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى