Orange الأردن ترعى مهرجان العقبة الثاني للرياضات البحرية

Orange الأردن ترعى مهرجان العقبة الثاني للرياضات البحرية

قدمت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة الرعاية والدعم لمهرجان العقبة الثاني للرياضات البحرية، الذي أقيم بتنظيم من الاتحاد الأردني للرياضات البحرية على الشاطئ الشمالي في محافظة العقبة واستمر على مدى يومين.
تأتي هذه الرعاية انطلاقاً من حرص Orange الأردن على تقديم الدعم والمشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات الوطنية وبتركيز خاص على القطاع الرياضي لما يلقى من اهتمام شعبي ورسمي بالاضافة الى ما تقدمه هذه المهرجانات من فرص ترفيهية للعائلات الاردنية.
هذا وتخلل المهرجان فعاليات رياضية وترفيهية عديدة كالمسابقات المائية التي شملت سباقات القوارب الشراعية، والدراجات المائية، وسباقات سباحة الزعانف، وسباق الليزر، وسباقات الصيد وقياس الأسماك، والتزلج على الماء، وسباقات الغوص، وسباقات التصوير تحت الماء. كما واشتمل المهرجان على ألعاب للأطفال وفقرة مسابقات Orange للأسئلة العامة، بالإضافة إلى فقرة غنائية أحياها الفنان الأردني سعد أبو تايه.
وأثنت مديرة الاتصال المؤسسي ريم حشيشو على التنظيم الجيد للمهرجان ومساهمته في تنمية مهارات وقدرات الرياضيين الاردنيين وخصوصا في هذا النوع من الرياضة الذي من شأنه ان يرفد المنتخبات الوطنية بالكفاءات الكثيرة مما سيكون له أثر ايجابي على تمثيل الاردن في المحافل الاقليمية والعالمية مشيرة الى أن هذه الرعاية تأتي ايضا لدعم السياحة الداخلية والخارجية للمملكة.
وأضافت أن Orange الاردن تولي اهتماما كبيرا لكافة محافظات الوطن وخصوصا العقبة، حيث تم اطلاق خط خاص لأهالي العقبة بأسعار تفضيلية ودون أي اشتراكات شهرية أو أسبوعية ، الذي يمكنهم من إجراء مكالماتهم داخل نطاق العقبة بسعر قرش واحد للدقيقة للمكالمات الصادرة إلى شبكة Orange الخلوية، وبثلاثة قروش للدقيقة للمكالمات الصادرة إلى الشبكات المحلية الأخرى والتي تشمل شبكة Orange للاتصالات الثابتة، وشبكات الاتصالات الخلوية. هذا إلى جانب توفير خصم يصل إلى 50% على تكلفة المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة الصادرة إلى شبكة Orange، وعلى تحميل البيانات، وذلك لمدة ساعة يومياً من الساعة 08:00 مساء وحتى 09:00 مساء.
ويذكر أن Orange الأردن تحرص على توفير أفضل خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة لزبائنها والتي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى بأسعار تنافسية وجودة عالية، كما أنها تحرص على تقديم منتجاتها المبتكرة وعروضها المميزة والمتنوعة لتلبية احتياجات 3.7 مليون مشترك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى