9 ممثلين كتبوا شهادة النجومية في رمضان 2017

سواليف

شهدت دراما رمضان ظهور عدد من الوجوه الجديدة والممثلين الشباب الذين كتبوا بداية نجوميتهم بسبب أدوارهم المتميزة في دراما هذا العام، والتي نالت إعجاب الجمهور وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.
وجاء في مقدمة النجوم الشباب محمد فهيم الذي أدى دور سيد قطب أبرز أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” للمؤلف وحيد حامد، والذي يسرد حال الجماعة في ظل حكم الرئيس جمال عبد الناصر لمصر. وبدأ فهيم حياته الفنية من خلال مسرح الجامعة، مقدمًا العديد من المسرحيات الفنية على خشبات المسارح العامة والخاصة، كما حصل على جائزة أفضل ممثل بجامعة القاهرة من 2001 حتى 2004.
وبرز على مستوي الممثلين الشباب أيضًا أحمد خالد صالح نجل الممثل الراحل خالد صالح، الذي أبدى تميزا كبيرا في مسلسل “30 يوم” الذي يعد أول أعماله.
كما أجمع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي على أداء محمد على رزق في دراما رمضان، الذي طل عليهم من خلال 3 مسلسلات هي “الحصان الأسود”، “لمعي القط”، “إزي الصحة”، واصفينه بأفضل شخصية في لمعي القط. وبدأ رزق مشواره الفني من خلال الإعلانات التلفزيونية، وشارك في مسلسل “سوق العصر” عام 2001، ثم توالت بعدها أعماله المتنوعة، منها مسلسل “سيدنا السيد” و”باب الخلق”، و”الرجل العناب”، و”ذهاب وعودة”، و”جبل الحلال”.

وجاءت مها نصاري في الصدارة بعد أداءها المتميز في مسلسل “واحة الغروب” والتي أدت فيه دور “نعمة” الجارية السمراء التي خطفت قلب خالد النبوي.
ولفتت مها الأنظار منذ الحلقة الأولي في المسلسل، حيث بدأت مشوارها من خلال عالم “الباليه”، متجهة إلى مجال الأزياء، ثم إلى التمثيل، الذي وضعها على أول طريق الشهرة والنجومية. ونالت مريم الخشت إعجاب متابعي مسلسل “لا تطفئ الشمس″ الذي تقوم فيه بدور “شهيرة”، كما أشاد جمهور المسلسل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بجمال ملامحها وحضورها وصوتها المميز. وعملت الخشت في الدوبلاج والراديو، مشاركة في عدد من أفلام الكرتون المدبلجة، أشهرها “الفار الطباخ” وغيرها كما تقدم برامج عبر إذاعة ميجا إف إم، وصنفت من قبل رواد مواقع التواصل ضمن الوجوه الصاعدة المميزة في دراما رمضان.
بينما نجحت سلمى أبو ضيف في لفت الأنظار إليها في مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي تُقدم فيه دور “عاليا الشماع″، شقيقة هند صبري الصغرى. وبدأت “سلمى” مشوارها كـ “موديل” إعلانات، قبل دخولها عالم التمثيل، إذ إنها تدرس الإعلام، كما عملت بالراديو لفترة طويلة، منذ عمر 16 عامًا فقط. وشهدت الشاشة الصغيرة أيضًا تألق ديانا، التي تُجسد شخصية الابنة الصغرى ليسرا، في مسلسل “الحساب يجمع″، إذ نجحت هي الأخرى في لفت الأنظار إليها، لتمتعها بخفة ظل، تُقدم من خلالها شخصية فتاة متمردة وماكرة.
“ديانا” تدرس –حاليًا- بالسنة الثانية بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ونتيجة موهبتها على المسرح تم اختيارها للمشاركة في المسلسل. وتألقت النجمة الصغيرة مايان السيد في مسلسل “ظل الرئيس″ مع النجم ياسر جلال، حيث تظهر فيه ابنة ياسر التي فقدت والدتها وأخيها في حادث أليم مما يجعلها تعاني ولا تتمكن من متابعة حياتها كالسابق.
شاركت مايان في مسلسل الأب الروحي 2017، كما شاركت في أبو البنات 2016، ومازالت تدرس مسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
استطاعت المُمثلة الشابة سارة الشامي، أن تخطف أنظار الجماهير منذ أن بدأت أولى خطواتها الفنية، حيث شاركت في مسلسل “شربات لوز″ عام 2012، وبدأ نجمها يسطع في مسلسل “الخانكة” على الرغم من صغر مساحة دورها عام 2016.
وعادت سارة مرة أُخرى لتخطف الأنظار إليها من خلال دورها في مسلسل “كلبش”، الذي تجسد فيه دور أخت البطل أمير كرارة، وتنبأ لها العديد من النقاد أنه إذا أتيحت لها الفرصة ستكون نجمة كبيرة في يوم من الأيام.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى