وصية الشهيد عمر بألف خطاب.. ” دمنا واحد وعدونا واحد واقصانا واحد”

سواليف – رصد – احكام الدجاني

غضب الشباب الفلسطيني على اقصاه كبير، والعمليات الفردية دليل، وليلة امس نفذ الشاب عمر العبد من قرية كوبر عملية طعن اسفرت عن مقتل 3 مستوطنين في مستوطنة حلميش غرب رام الله.
وقد قام جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه.
وتاليا وصية منفذ العملية:

وصيتي لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فلتقرأوا وصيتي بل آخر كلام لي لكم، انا شاب لم يتجاوز عمري العشرين لي احلام وطموحات كثيرة كنت اعلم انه بعون الله ستتحق احلامي، كنت اعشق الحياة لرسم البسمة على وجه الناس لكن اي حياة هذه التي يقتل فيها نساءنا وشبابنا ظلما ويدنس اقصانا مسرى حبيبنا ونحن نائمون، اليس من العار علينا الجلوس.
انتم يا من سلاحكم صدئ انتم يا من تخرجون سلاحكم في المناسبات، الا تخجلون من انفسكم اعلنوا حربا على الله اليس لله حقن عليكم هاهم اغلقوا اقصانا فلم يلبي سلاحكم.

انا كل ما املك سكين مسنون ها هو يلبي نداء اقصانا عارنا عليكم عار يا من تشعلون الفتن بيننا سينتقم الله منكم وستحاسبون أمام الله وستسألون، فيكفي كلنا أبناء فلسطين وأبناء الاقصى يا ابناء القردة والخنازير ان لم تفتحوا ابواب الاقصى انا واثق انه سيخرج بعدي رجال يضربون بيد من حديد احذركم .. انا اعلم اني ذاهب الى هناك فلن اعود هنا بل سأعود الى الجنة برحمة الله يا محلا الموت وشهادة فدى الله ورسوله ومسرى رسوله ارجوكم سامحوني فانفاسي باتت معدودة امي ابي اخوتي يا من ستشقون من بعدي سامحوني فأنا ذاهب الى الجنة بيتي هناك ساشرب من نهر الكوثر من يدي الهادي لا اريد اكثر من هذا فسامحوني سأقول وصيتي ومن لم يعمل به ساقاضيه امام الله.

اهلي امانة برقبتكم جميعا يامسلمون لفوني بريات رسول الله ولفوا رأسي بعصبة القسام ولفوا على صدري عصبة ابا عمار وادخلوهم معي في القبر انا اعي ما اقول ومتشوق الى لقاء الله ارجوكم لا تعملوا لي تأبين وتشغلوا الأغاني فقط تذكروني وترحموا عليّ ارجوكم وحدوا صفوفكم فكلنا واحد ودمنا واحد وعدونا واحد واقصانا واحد فلما الفرقات الحمقاء بينناا .
أخوكم بأذن الله شهيد 💚 💛 ❤
عمر العبد
أبو زين
احكام الدجاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى