والد طالبة الهاشمية المفقودة لسواليف : لا نعرف عنها شيئا لغاية اللحظة

سواليف – احكام الدجاني

صرح والد روزان عبدالسلام الطالبة الجامعية التي اختفت قبل حفل تخريجها من الجامعة الهاشمية بنصف ساعه بما يقارب الساعه 12 ظهراً من مدينة الأمير محمد الرياضيه “مكان التخريج” يوم امس الاثنين: :لا نعرف شيئا عنها، ذهبنا كلنا معها لتتخرج ومنا حوالي 50 فردا من العائلة .. وفقدناها بعدها

وعن اشاعة الخوف من المادة افاد هذا باب وممكن وكل ما اطلبه هو عودتها ورحمة الله بها.

وقد كتبت شقيقتها على صفحة التواصل الاجتماعي بأن روزان ليست خريجة، وقد خافت ولم تعرف التصرف، خافت من العائلة فقط، مطالبة المجتمع ان يكون معهم بالبحث.

من جانب اخر صدر بيان من الجامعة جاء فيه ان الطالبة التي تم تداول اسمها في بعض المواقع الالكترونية التي أشارت إلى “أنها مفقودة منذ توجهها إلى حفل تخرجها ظهر يوم أمس 21/8/2017 ولم تعد إلى المنزل، “أنها طالبة منقطعة عن الدراسة الجامعية في الجامعة الهاشمية منذ عام دراسي واحد (فصلان) الأول والثاني 2016/2017 في تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، لأسباب أكاديمية، وبذلك فإن هذه الطالبة ليست من الطلبة المدرجين على قائمة دفعة الخريجين الذين احتفلوا بتخريجهم يوم أمس، إذ لم تستكمل متطلبات التخرّج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة.
وإن الجامعة لترجو للطالبة السلامة والعافية وأن تعود بخير إلى ذويها.

ووفق والدها أنه فقد الاتصال بها، وتم البحث والمتابعة بكافة المراكز الأمنية والمستشفيات ودون جدوى وانهم قاموا بإبلاغ الاجهزة الامنية بالامر .

وتناشد عائلتها من يملك معلومات عنها الاتصال على ارقام الهواتف المرفقة بالخبر او ابلاغ اقرب مركز امني
0776198979-0798633212

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى