تنقلات في “الخارجية” تطال 24 دبلوماسياً ودبلوماسية …أسماء

سواليف – أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي تنقلات شملت (24) دبلوماسياً ودبلوماسية.

وشملت التنقلات نقل الناطق الاعلامي باسم وزارة الخارجية صباح الرافعي الى قنصلية الاردن في جدة، وذلك اعتباراً من الاول من ايلول المقبل.

كما جرى نقل سنان المجالي إلى سفارة الاردن في انقرة اعتباراً من الاول من تموز المقبل، ونقل حمزة العمري إلى سفارتنا في العاصمة الصينية بكين اعتباراً من الاول من تموز.

وقرر الوزير الذي سعى لنقل الدبلوماسيين إلى قارات ومناطق جديدة لم يخدموا بها سابقاً، نقل أمجد مبيضين إلى سفارتنا في العاصمة القطرية الدوحة اعتباراً من الاول من اب المقبل.

وقرر نقل محمد حميد الى سفارة الاردن في تل ابيب اعتباراً من الاول من اب المقبل، وكذلك نقل ريا القاضي الى سفارة الاردن في لندن اعتباراً من الاول من ايلول.

ونقل باسل الكايد الى سفارتنا في تونس اعتبارا من الاول من اب المقبل، ونقل مجد حتر الى سفاراتنا في نقوسيا اعتباراً من الاول من اب، وكذلك نقل محمد هنداوي الى سفارتنا في باريس اعتباراً من الاول من اب.

وقرر نقل سمر الزبدة الى سفارتنا في اديس ابابا من تاريخ مباشرة العمل، ودانا خريس الى سفارة الاردن في العاصمة النمساوية فيينا اعتبارا من الاول من ايلول، ونقل سامي الطويل الى سفارتنا في موسكو اعتباراً من الاول من اب.

وقرر نقل وفاء الاتيم الى سفارتنا في بيروت، ونقل سيف التل الى اوسلو، ونقل عيسى حجازين الى استانا اعتبارا من الاول من تشرين ثاني المقبل.

كما قرر نقل علاء العدوان الى سفارة الاردن في رام الله اعتبارا من الاول من اب المقبل، ونقل محمد القطارنة إلى سفارتنا في جاكرتا اعتبارا من الاول من ايلول المقبل.

كما قرر نقل بلال النسور الى سفارتنا في العاصمة الامريكية واشنطن اعتبارا من الاول من اب المقبل، ونقل عمار الضمور الى سفارتنا في كانبيرا اعتبارا من الاول من ايلول.

وقرر الوزير نقل يزن بزادوغ الى القنصلية الأردنية في نيويورك اعتبارا من الاول من تموز، ونقل معتصم مبيضين الى سفارتنا في العاصمة البحرينية المنامة اعتبارا من الاول من اب المقبل.

كما قرر الوزير نقل اكاد الخصاونة الى سفارتنا في بخارست اعتبارا من الاول من ايلول، ونقل براء الزعبي الى سفارتنا في العاصمة السعودية الرياض اعتبارا من الاول من ايلول، ونقل منذر ابو عبيد الى سفارتنا في ابو ظبي اعتبارا من الاول من اب.
ولم يمنح الوزير استثناءات في نقل دبلوماسيين الى الخارج من الملحقين الجدد تماشياً مع النظام الذي يوجب تثبيتهم اولاً لعدم مرور عامين، حيث كانت تحصل بعض الاستثناءات في السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى