منافسة شرسة في عالم العاب الهواتف

سواليف

ستشهد الفترة القادمة منافسة شرسة بين العاب الهواتف الذكية من ناحية الشكل والجرافيك والسرعة والمراحل هنا نقدم مجموعة من الالعاب الجديدة .

Gangstar New Orleans

Gangstar New Orleans OpenWorld هي من أفضل ألعاب الاندرويد التي تم إصدارها في عام 2017 فهي تتميز بجرافيك رائع يتشابه كثيراً مع جرافيك ألعاب الكمبيوتر وأجهزة PS فلقد تم تصميمها من قبل واحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم .

كما تمكنت لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld من الحصول على عدد مرات تحميل كبير وصل إلي اكثر من 50 ألف تحميل كما تم إصدار أخر تحديث لتلك اللعبة .

تتميز بالأجواء الكلاسيكية التي يعشقها الكثيرين ولقد تم تصميم تلك اللعبة من قبل شركة Gameloft وهي واحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم ومن اهم مميزات اللعبة إنها مجانية تماماً وستتمكن من الحصول عليها بكل سهولة ودون الحاجة إلي دفع الأموال .

JailBreak

تم إصدار آخر تحديث للعبة JailBreak عام 2017 ،هذا بالإضافة إلي أنها تمكنت من الحصول على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم أما بالحديث عن عدد مرات التحميل فلقدت وصلت إلي أكثر من 50 ألف تحميل .

إن لعبة JailBreak أو ما يطلق عليها الكثير من المستخدمين الهروب من السجن وذلك لإن أحداث اللعبة تتم داخل سجن في كمبوديا .

Shades of Violet

Shades of Violet لعبة اكثر من رائعة ولن تصدق ما ستقوم بتجربته حقاً فتلك اللعبة ستغير انطباعك تجاه ألعاب الاندرويد بالكامل فهي حقاً مميزة ولم يسبق انه تم عمل لعبة مثل تلك الطريقة فلعبة Shades of Violet واقعية بدرجة كبيرة لن تتوقعها نهائياً .

إن اللعبة بمجرد أن تبدأ بلعبها ستشعر وكأنك في الواقع ،وهذا من خلال طريقة عمل اللعبة فقد قام فريق من المطورين بتصوير مجموعة من المشاهد من خلال الكاميرا الشهيرة GoPro وكانت أحداث التصوير تدول حول فيلم أكشن ولكن قام الفريق بالتفكير بإن يقوموا بتحويل الفيلم إلي لعبة واقعية وهذا بالفعل ما حدث وظهرت لعبة Shades of Violet وتدور أحداث اللعبة في نطاق جديد من نوعه حيث ستقوم بمقاتلة أشخاص حقيقين أمامك ويجب عليك التغلب عليهم ستقوم بإعادة الدور من البداية ،وقد تمكنت اللعبة من الحصول على اكثر من 500 ألف تحميل في أول ثلاث أيام لها .

WarFriends

لعبة جديدة تسمى WarFriends وهي لعبة إطلاق نار تتشابه مع العاب الكمبيوتر الكبيرة ولكن تلك اللعبة مخصصة لهواتف الاندرويد فقط وما يجعلها مميزه هو تصميمها الجذاب للشخصيات فهم أشبه بالرسوم الكرتونية الصغيرة ،وتعتبر لعبة WarFriends من افضل ألعاب الاندرويد التي تم إصدارها هذا العام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى