عقاري جو تشارك في المعرض الدولي للبناء والإنشاءات بعمان

بعد نجاح معرض سكاي لاين اكسبو 2018 عقاري جو تشارك في المعرض الدولي للبناء و الانشاء لتكون حاضرة في كل حدث يعني في مجال العقارات
حيث وفرت عقاري جو في المنصه الاكبر لها في المعرض عقارات بالاقساط بتسهيلات بالدفعات من المالك مباشرة بدون فوائد في اغلب مناطق عمان بالاضافة الى تسويق مشروع استوفا في اسطنبول من شركة باماتش التركية حيث ان عقاري جو هي المسوق الحصري لمشروع استوفا في الاردن

و قام وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني المهندس يحيى الكسبي مندوبا عن رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز بافتتاح فعاليات المعرض الدولي الثاني عشر للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية.
ويتزامن المعرض، الذي تنظمه نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان الأردنية، مع الملتقى الثاني لإعمار العراق ودول الصراع في المنطقة.
وقال المهندس الكسبي – خلال حفل الافتتاح – إن الأردن تمكن، عبر خلق بيئة استثمارية نموذجية متطورة تؤمن بالجودة والنوعية كخيار للاستمرار والبقاء وتعزز التواصل والانفتاح مع الجميع، من أن يصبح ملاذا للاستثمار في المنطقة.
وأضاف أن المعرض، الذي يستمر أربعة أيام، يأتي استمرارية للتواصل بين القطاعات المشاركة من القطاعين العام والخاص ويعد فرصة لتشجيع الاستثمار والتشاركية بين القطاعات المختلفة، ويعزز الرؤى الملكية في جعل الأردن مركزا إقليميا ودوليا لتبادل الخبرات في البناء والإنشاءات والصناعات الهندسية.
من جانبه، أكد نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب أهمية المعرض في مناقشة محاور ارتكازية تتعلق بآلية الإعمار في الدول العربية وبناء الشراكات الاستراتيجية.
وأضاف أن المعرض يوفر فرصة مثالية لالتقاء أطراف العمل في العمل الإنشائي للعمل سويا على وضع حلول واستراتيجيات لقطاع المقاولات الذي يعد المحرك الرئيسي للاقتصاد.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى