الطراونة ليحيى السعود … أقنع مطيع بالعودة

سواليف – رصد
طالب النائب مصلح الطراونة زميله النائب يحيى السعود أن يكون لديه نفس الحرارة التي يمتلكها للقضية الفلسطينية والتي يقدرها ، ويقنع المتهم الأول في قضية الدخان المزور” عوني مطيع ” بالعودة إلى الأردن ، باعتبار السعود المحامي الموكل عن عوني مطيع في قضية الدخان ، حسب الطراونة .
وكتب الطراونة في صفحته الشخصية في فيسبوك

الزميل يحيي السعود المحترم : نقدر عاليا حرارتك للقضية الفلسطينية بدعوة السفير المجالي للعودة للأردن ونتمنى منك ذات الحرارة للقضية الأردنية بإقناع موكلك بالعودة للأردن كما وعد للمثول أمام القضاء الأردني: لتبرئته طبعا

وكان السعود دعا عائلة المجالي إلى الطلب من “سفيرنا في تل أبيب” (غسان المجالي) أن يرجع إلى عمان”.
جاء خلال الحفل الذي أقامته يوم أل أمس الجمعة جمعية قرى اللطرون الثقافية (عمواس، يالو، بيت نوبا) لتكريم ابنائها المبدعين والخريجين الناجحين في الثانوية العامة وكليات المجتمع والجامعات وحفظة القرآن الكريم، والذي أقيم برعاية العين حسين هزاع المجالي.
وقال السعود “أطالب عائلة المجالي الكريمة وهي العائلة التي فيها هزاع رحمه الله وحابس الذي قاد المعارك أن يطلبوا من سفيرنا في تل أبيب أن يرجع إلى عمان.. ولا يكون لنا شرف نحن الأردنيين أن يبقى سفير لنا في تل أبيب من هذه العائلة الكريمة التي سطرت البطولات وفيها من الرجالات الذين خدموا الوطن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى