طاقم حكام عربي يدير مباراتي الجزيرة والفيصلي

سواليف – أكد سالم محمود مدير دائرة الحكام بالاتحاد الأردني لكرة القدم، أن مباراتي الجزيرة والفيصلي في بطولتي درع الاتحاد ودوري المحترفين سيقودهما طاقم حكام عربي.

وقال محمود في تصريح صحفي : “هناك خطاب من نادي الجزيرة يطلب فيه حكامًا من الخارج، وأجرينا اتصالات بهذا الشأن مع اتحادات قطر والبحرين وعُمان حيث ستتحدد هوية الطاقم الذي سيدير هاتين المباراتين قريبًا”.

ويلتقي الجزيرة نظيره الفيصلي يوم 13 سبتمبر/أيلول الحالي في الدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد، فيما سيلتقيان يوم 16 من الشهر ذاته في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

وفي استفسار آخر حول هدف التعادل الذي سجله شباب العقبة أمس بمرمى الحسين إربد بدوري المحترفين، أكد محمود أن الهدف لا يسجل باسم مهاجم شباب العقبة مجدي العطار بل تم تسجيله باسم مدافع الحسين إربد مالك اليسيري بالخطأ في مرماه.

وأوضح محمود أن الكرة التي سددها العطار كانت بعيدة عن المرمى لكن ارتطامها بالمدافع غيّر من مسارها فسكنت الشباك، ولذلك فإن الهدف سُجل بنيران صديقة.

واختتم محمود: “لو أن الكرة كانت مسددة باتجاه المرمى وارتطمت بالمدافع فإن الهدف هنا فقط يسجل باسم من سدد الكرة باتجاه المرمى”.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى